الجمعة ٠٥ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

المقاولون يتعادل وديًا مع المريخ استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش (صور)

مباراة المقاولون العرب والمريخ البورسعيدي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب مع المريخ البورسعيدي، بهدفين لمثلهما، في المباراة الودية التي جمعتهما عصر اليوم على هامش معسكر الذئاب بمدينة الإسماعلية.

وجاء هدفين المقاولون العرب عن طريق حسن الشامي ومحود السيد، حيث حصل جميع اللاعبين على إشادة من قبل عماد النحاس المدير الفني لذئاب الجبل.

ويستعد ذئاب الجبل لمواجهة طلائع الجيش، يوم 10 من الشهر الجاري، فى أولى مباريات الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز.

 

بعد الإطاحة بالمصري.. المقاولون العرب: نحقق أفضل انطلاقة في الدوري ونطمح لحصد الكأس

استطاع فريق المقاولون العرب الإطاحة بنظيره المصري البورسعيدي من بطولة كأس مصر بعد الفوز برباعية نظيفة خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة.

وأثني عادل فتحي المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب على الأداء الذي قدمه لاعبو الفريق خلال مواجهة المصري في بطولة الكأس.

وتابع في تصريحات إذاعية عقب اللقاء ” أشكر عماد النحاس المدير الفني للفريق على ما يقدمه مع المقاولون بالموسم الحالي، بالإضافة إلى مجلس الإدارة برئاسة محسن صلاح وما يقدموه من دعم كبير للاعبين

وأضاف ”  الفريق يعيش حالة رائعة من الاستقرار الفني والإداري، ونقدم أفضل انطلاقة في مسابقة الدوري الممتاز منذ موسم 1982، رغم التعثر في آخر مباراتين بالدوري”.

واستكمل تصريحاته ” المقاولون طموحاته كبيرة بالموسم الحالي، وهدفنا أصبح التواجد بالمركز الثاني بمسابقة الدوري هذا الموسم”.

وأردف ” من الصعب المنافسة على لقب الدوري في ظل النتائج القوية التي يقدمها الأهلي بالموسم الحالي وعدم خسارته أي نقطة ولكن لن نفرط في وصافة الدوري”.

وشدد محمد عادل فتحي ” طموحاتنا أيضا كبيرة في حصد مسابقة كأس مصر، والعودة من جديد لحصد الألقاب المحلية بعد فترة من الابتعاد”.

وعن مواجهة المصري أجاب ” واجهنا فريقا كبيرا وجهازا فنيا مخضرما بقيادة إيهاب جلال، وتمكنا من فرض سيطرتنا وإظهار تفوقنا، ونستحق الفوز عن جدارة”.

واختتم تصريحاته “استعدنا خدمات عدد كبير من العناصر التي لم تشارك خلال الفترة الماضية مثل شكري نجيب وفادي نجاح ومحمد عصام”.

وبهذا الفوز استطاع ذئاب الجبل التأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر ليقطع موعدا مع الفائز من مواجهة أبو قير للأسمدة أمام “الأهلي أو الترسانة”.

وسوم أخبار الرياضة الان أخبار الرياضة المحلية المريخ البورسعيدي المقاولون العرب عماد النحاس مباراة المقاولون العرب والمريخ البورسعيدي

مواضيع متعلقة

عاجل وزارة الأوقاف تحدد "رحلة الإسراء ومكانة الرسول فيها" موضوعاً لخطبة الجمعة اليوم