الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباريات اليوم الاثنين 2/3/2020.. الأرسنال أمام بورتسموث

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 02/مارس/2020 - 12:51 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” موعد مباريات اليوم الإثنين 2/3/2020، حيث مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي، ولقاءات الدوري البرتغالي، والتركي والأمريكي.

كأس الاتحاد الإنجليزي

أرسنال & بورتسموث

تقام مباراة أرسنال أمام نظيره بورتسموث، في الساعة العاشرة اللي ربع، مساء اليوم الإثنين، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب فراتون بارك، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

الدوري البرتغالي

بنفيكا & موريرينسي

تنطلق مباراة بنفيكا وموريرينسي، في الساعة الحادية عشر اللي ربع، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم الإثنين، على ستاد سبور ليشبوا بنفيكا، ضمن منافسات الجولة 23 من مباريات الدوري البرتغالي.

سانت كلارا & بورتو

تلعب مباراة سانت كلارا أمام نظيره بورتو، في الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الإثنين، على ستاد ساو ميجيل، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مباريات الدوري البرتغالي.

الدوري التركي

قصيري سبور & جوزتيبي

تقام مباراة قصيري سبور أمام نظيره جوزتيبي، في الساعة السابعة مساء اليوم الإثنين، على ملعب قيصر أتاتورك، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مباريات الدوري التركي.

بلدية إسطنبول & غازي عنتاب سبور

تلعب مباراة بلدية إسطنبول أمام نظيره غازي عنتاب سبور، في الساعة السابعة مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مباريات الدوري التركي.

الدوري الأمريكي

بورتلاند تمبرز & مينيسوتا

تقام مباراة بورتلاند تمبرز أمام نظيره مينيسوتا، في الساعة الثانية والنصف مساء اليوم الإثنين، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد بروفيدينس بارك، ضمن منافسات دور المجموعات من مسابقة الدوري الأمريكي.

لوس أنجلوس & إنتر ميامي

تنطلق مباراة لوس أنجلوس أمام نظيره إنتر ميامي، في الساعة الواحدة ظهرًا، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد كاليفورنيا بانك، ضمن منافسات دور المجموعات بالدوري الأمريكي.

 

 

تابع مواقعنا