الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يبدأ استعداداته اليوم لمواجهة صن داونز بدوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 02/مارس/2020 - 12:29 م

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري رينيه فايلر، مرانه عصر اليوم الإثنين، استعداداته لمواجهة صن داونز، بدوري أبطال إفريقيا.

ووصلت بعثه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى مطار جنوب إفريقيا في الساعة التاسعة صباح اليوم الإثنين.

وعقب وصول بعثة الأهلي إلى فندق الإقامة، تناول اللاعبون وجبة الإفطار ثم خلدوا إلى الراحة، قبل تناول وجبة الغداء في الثانية ظهرا.

وحدد الجهاز الفني الرابعة عصراً لتجمع الفريق داخل فندق الإقامة لخوض مران خفيف لتجنب الإرهاق.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا غاليًا على نظيره صن داونز، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ8 بدوري أبطال إفريقيا.

وجاءت قائمة الأهلي التي توجهت إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز كالتالي:

محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، ومحمود متولي، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعمرو السولية، ومروان محسن، ومحمد مجدي أفشة، وعلي معلول، وأحمد الشيخ، وأليو بادجي، وأحمد فتحي، وجونيور أجايي، وجيرالدو، ومحمد هاني.

وحرص السفير شريف عيسى، سفير مصر لدى جنوب إفريقيا، على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، فور وصولها إلى مطار جوهانسبرج في جنوب افريقيا، صباح اليوم الاثنين.

وكان السفير المصري في استقبال بعثة الأهلي ومعه من السفارة القنصل كريم الخشاب.

ورافق السفير شريف عيسى، بعثة الأهلي من مطار جوهانسبرج إلى بريتوريا؛ لتذليل أي عقبات، وتوفير كافة سبل الراحة للبعثة، متمنيًا أن يحقق الأهلي هدفه الذي يسعى إليه وحسم التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا