الاثنين ٠٨ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الأربعاء 4-3-2020.. خروج ليفربول من كأس الاتحاد

أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الأربعاء 4-3-2020 داخل الصحف والمواقع الإخبارية التي تأتي على رأسها خروج ليفربول من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على يد تشيلسي بهدفين دون رد بالإضافة إلى تأجيل قمة كأس إيطاليا بين يوفنتوس وميلان بسبب فيروس كورونا.

 

ليفربول يواصل السقوط ويودع كأس الاتحاد الإنجليزي على يد تشيلسي

ودع فريق ليفربول بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على يد نظيره تشيلسي خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة بهدفين دون رد.

وافتتح ويليان التهديف لصالح تشيلسي في الدقيقة 14 بعد خطأ فادح من مدافعي ليفربول في تمرير الكرة على حدود منطقة جزاء الفريق استغله لاعبو تشيلسي ونجحوا في استخلاص الكرة وإيصالها لصاحب الهدف على حدود المنطقة بمواجهة المرمى تماما ليطلق تسديدة قوية باتجاه المرمى أخطأها الحارس أدريان بشكل غريب بعد أن اصطدمت الكرة بيده ثم سكنت الشباك.

رسميا.. تأجيل مواجهة يوفنتوس وميلان في كأس إيطاليا بسبب “كورونا”

قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، تأجيل مواجهة يوفنتوس أمام ميلان في نصف نهائي كأس إيطاليا التي كان مقرر إقامتها مساء غد الأربعاء.

وحسب ما ذكره الاتحاد الإيطالي أن قرار التأجيل جاء بسبب مخاوف الإصابة بفيروس كورونا الذي انتشر خلال الفترة الماضية بعدما اكتشفت العديد من حالات في إيطاليا التي وصلت إلى 2263 ووفاة 79 أخرين.

قرعة دوري الأمم الأوروبية.. مجموعة نارية لحامل اللقب وإيطاليا مع هولندا

انتهت فعاليات سحب قرعة دور المجموعات للنسخة الثانية، من بطولة دوري الأمم الأوروبية موسم التي أقيمت مراسمها في العاصمة الهولندية أمستردام.

ويجرى نظام البطولة بتقسيم الـ55 منتخب المشاركة في منافساتها إلى 4 مستويات حسب تصنيف الاتحاد الأوروبي، 16 منهم في كلا المستويات الأول والثاني والثالث و7 منتخبات في المستوي الرابع.

باريس سان جيرمان يرفض مشاركة مبابي ونيمار في أوليمبياد طوكيو

قررت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رفض مشاركة ثنائي الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

وقد أرسل العملاق الباريسي خطابا رسمي إلى الاتحاد الفرنسي يخطره بقراره النهائي بشأن مشاركة مبابي رفقة المنتخب في أوليمبياد طوكيو.

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” تعيين المغربي عبد المنعم باه، خلفا لمواطنه معاذ حجي في منصب السكرتير العام بعدما تقدم الأخير باستقالته أمس الاثنين.

وحسب ما ذكره الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي، أن تعيين عبد المنعم باه جاء بناء على ترشيح أحمد أحمد رئيس كاف بعدما وافق على استقالة معاذ حجي من منصبه.

أحمد حجازي خارج معسكر منتخب مصر لمواجهتي توجو

يستعد منتخب مصر الأول لخوض معسكره المغلق استعدادا لخوض مواجهتي توجو ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 في الكاميرون.

وقد سبق وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد إقامة مواجهتي توجو في الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات في 26 و29 مارس الجاري.

وسوم أخبار الرياضة أخبار الرياضة العالمية أخبار الرياضة المحلية أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الإثنين أخبار الرياضة اليوم أخبار كرة القدم الأخبار الرياضية

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الاثنين شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحري