السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايلر يجهز “أوراقه الرابحة” لتخطي عقبة صن داونز بدوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 06/مارس/2020 - 06:09 م

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري رينيه فايلر، استعداداته لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، بالمباراة التي ستجمعهما غدًا، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره صن داونز، في الساعة الثالثة عصر غدًا السبت، بالمباراة التي ستجرى بجنوب إفريقيا، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي هذه المباراة منتعشًا بالفوز الأخير، الذي حققه، على حساب صن داونز بهدفين مقابل صفر، بالمباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة.

وعقد فايلر جلسة مطولة مع لاعبو الأهلي قبل مباراة صن داونز، طالب خلالها اللاعبين بضرورة التركيز والحصول على بطاقة التأهل من أجل الصعود إلى دور نصف النهائي، واستكمال رحلة الذهاب لحصد بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويأمل فايلر في حصد البطولة الإفريقية التي تغيب شمسها عن خزينة النادي الأهلي منذ عام 2013، حيث تعد الأميرة السمراء هي أغلي بطولة لجماهير وعشاق المارد الأحمر.

أوراق فايلر الرابحة لتخطي عقبة صن داونز بدوري أبطال إفريقيا

1-ياسر إبراهيم

يجهز فايلر ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل قيادة دفاعات الفريق الأحمر، حيث سيواجه ضغط فريق صن داونز من البداية لتسجيل أهداف.

2-أليو ديانج

نجح المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي، في تثبيت أقدامه داخل التشكيل الأساسية للفريق الأحمر، حيث يعد واحد من أهم الوراق الرابحة التي يعتمد عليها فايلر داخل التشكيلة والبداية من أول المباراة.

ويعتمد فايلر على أليو ديانج في إفساد هجمات الفريق المنافس عن طريق الضغط المبكر، حيث يتميز بقوته البدنية والتسديدات القوية.

3ـ أجاي

يواصل النيجيري جونيور أجاي مهاجم الفريق الأحمر ، تألقه خلال الفترة الأخيرة، حيث لفت جميع الأنظار ، وتطور مستواه، خاصة فى مركز رأس الحربة.

تابع مواقعنا