السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب صن داونز: الشناوي تعمد إضاعة الوقت أمامنا.. وفايلر لم يكن سعيدا بذلك

القاهرة 24
رياضة
السبت 07/مارس/2020 - 08:42 م

أبدي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق صن داونز حزنه الشديد لخروج فريقه المبكر من منافسات دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل أمام الأهلي.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة ” لقد خرجنا لأننا لم نستطع مجاراة الأهلي في اللقاء الذي يمتلك رمضان صبحي لاعب الدوري الإنجليزي، وأليو بادجي القادم من رابيد فيينا، بقيمة 2 مليون يورو، المارد الأحمر قيمته التسويقية عالية، وهذا هو الفرق بيننا وبينه”.

 

وتابع “القوة الإنفاقية لفرق شمال إفريقيا أكبر منا، الترجي ميزانيته  تمثل ضعف ميزانيتنا، وخرج بالأمس اتمني  تقدم فرق جنوب إفريقيا لمعادلة الفرق المصرية والتونسية إلى جلنب المغربية، التي وصل من كل منهم فريقين لربع النهائي”.

 

واستكمل حديثه ” الزمالك صعد رفقة الأهلي أيضا  لأنهم فريقين قويين، كما أن الفارس الأبيض لديه تشكيل  قوي على رأسهم محمد أوناجم لهذا  السبب حقق لقبي كأس السوبر الإفريقي والمصري”.

 

استطرد حديثه لست راضيا عن إهدار لاعبي الأهلي للوقت، خاصة من جانب محمد الشناوي الذي أضاع وقتًا كثيرالا أعتقد أن فايلر سعيدا بإهدار الوقت الذي قام به حارسه”.

 

وأردف واجهنا فريقا قويا ولعبنا بطريقتنا المعهودة في اللقاء كما هو حال الأهلي الذي لم يختلف كثيرا عن مباراة الذهاب. فقط أضاف عنصرا في وسط الملعب، إلى جانب البدء بأليو بادجي في الهجوم”.

واختتم تصريحاته قائلا  “نستطيع أن نجمع أوراقنا ونستعد لمنافسات النسخة المقبلة من دوري الأبطال بمستوى أفضل”.

وقد تعادل المارد الأحمر أمام صن داونز الجنوب إفريقي بهدف لكل فريق، في إياب دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، ليصعد إلى الدور نصف النهائي، بعد فوزه في مباراة الذهاب بالقاهرة بهدفين دون رد.

فايلر: صعودنا على حساب صن داونز أفضل رد على خماسية العام الماضي

علي معلول: تعاهدنا على رد الاعتبار أمام صن داونز وحصد اللقب أفضل هدية للجمهور

تابع مواقعنا