الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة على ريال سوسييداد

القاهرة 24
رياضة
السبت 07/مارس/2020 - 11:39 م

يقدم لكم ” القاهرة 24” ترتيب الدوري الإسباني، بعد فوز برشلونة على ريال سوسييداد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الليجا.

واعتلى برشلونة ترتيب الدوري الإسباني، بعدما انتصر على سوسييداد بهدف دون رد من ركلة جزاء نفذها ميسي ببراعة ليرفع رصيده إلى النقطة 58 في المركز الأول بشكل مؤقت، منتظرا نتيجة مواجهة غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يواجه ريال بيتيس غدا.

بينما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند النقطة 43 في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الإسباني.

بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 56 نقطة ومازال لديه مواجهة غدا ضمن نفس الجولة أمام ريال بيتيس التي تقام في العاشرة مساءا.

فيما احتل إشبيلية المركز الثالث في ترتيب الليجا برصيد 47 نقطة بعد تعادله أمام أتليتكو مدريد بهدفين لكل فريق خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم.

وجاء خيتافي في المركز الرابع برصيد الذي يخوض مواجهته حاليا أمام سيلتا فيجو برصيد 45 نقطة ضمن منافسات نفس الجولة.

أما المركز الخامس فكان من نصيب  أتليتكو مدريد برصيد 45 نقطة بعد التعادل مع الفريق الأندلسي ليواصل نزيف النقاط على مدار الجولتين الماضيتين في الليجا.

وحسم فالنسيا المركز السابع في جدول ترتيب الليجا الإسبانية بعد تعادله إيجايبا بالأمس أمام ديبورتيفو الأفيس، ليرفع رصيده إلى النقطة 42 فيما رفع الأفيس رصيده إلى النقطة 32 في المركز الحادي عشر من الترتيب.

بينما يأتي فياريال في المركز الثامن ضمن جدول الترتيب برصيد 38 نقطة ولديه مباراة غدا أمام ليجانيس الذي يأتي في المركز التاسع عشر مصارعا الهبوط برصيد 20 نقطة.

أما غرناطة فقد احتل المركز التاسع ضمن جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، وما زال لديه مواجهة غدا أمام ليفانتي الذي يأتي في المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة.

أما المركز العاشر فكان من نصيب أتليتك بلباو برصيد 34 نقطة، الذي ما زال لديه مواجهة غدا أمام نظيره بلد الوليد الذي يحتل المركز الخامس عشر في ترتيب الليجا الإسبانية، برصيد 29 نقطة، ضمن منافسات نفس الجولة وتقام في الخامسة مساء.

وإليكم ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة اليوم:

جدول ترتيب الدوري الإسباني
جدول ترتيب الدوري الاسباني
تابع مواقعنا