الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل دورة الألعاب السعودية بسبب فيروس كورونا (بيان)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 08/مارس/2020 - 08:52 م

قررت اللجنة المنظمة لبطولة دورة الألعاب السعودية، تأجيل البطولة إلى أجل غير مسمى، بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأكدت اللجنة في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: تابعت اللجنة المنظمة لدورة الالعاب السعودية، باهتمام كبير المستجدات المتعلقة، بشأن فيروس كورونا المنتشر حاليًا، وبالتعاون مع الجهات المعنية التي لم تدخر جهدًا في الحفاظ على سلامة الجميع”.

وتابعت اللجنة:” وبناء على التواصيات التي صدرت من قبل الجهات المعنية فقد قررنا تأجيل البطولة إلى أجل غير مسمى للحفاظ على سلامة الجميع”.

رسميًا.. إصابة مدافع منتخب إيطاليا بفيروس كورونا (بيان)

 

رسميًا.. مباراة الرجاء والإسماعيلي في البطولة العربية بدون جماهير بسبب كورونا

قرر الاتحاد العربي لكرة القدم، إقامة مباراة الرجاء البيضاوي المغربي والإسماعيلي المصري، في البطولة العربية، بدون جماهيري بسبب فيروس كورونا.

وتلقى الإسماعيلي إخطارا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم بقرار الاتحاد العربي، بشأن إقامة مباراة الرجاء البيضاوي المغربي والإسماعيلي والمحدد لها يوم الـ15 من شهر مارس الجاري، في إياب دور قبل النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال بدون حضور جماهيري.

وقال الاتحاد العربي في البيان المرسل للاتحادين المصري والمغربي: ”إشارة إلى مستجدات انتشار فيروس كورونا الجديد والتدابير الاحترازية التي اتخذتها دول العالم للتصدي لهذا الفيروس وحرصاً من الاتحاد العربي على سلامة الجماهير ومنع انتشار هذا الفيروس بناءً على ما ورد من إجراءات حيال ذلك، فقد تقرر إقامة مباريات دور النصف النهائي بدور حضور جماهيري”.

وحقق الإسماعيلي الفوز على الفريق الأخضر بهدف دون رد عن طريق الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف، من علامة الجزاء، في لقاء الذهاب بالإسماعيلية.

تابع مواقعنا