رئيس التحرير
محمود المملوك

رسميًا.. إقامة مباراة برشلونة ونابولي بدون جمهور بسبب كورونا

القاهرة 24

تأكد إقامة مباراة برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بدون جماهير.

ويستضيف ملعب كامب نو مواجهة برشلونة ونابولي في الثامن عشر من مارس الجاري ضمن إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقررت الحكومة الكتالونية صباح اليوم الثلاثاء، إقامة مبارة برشلونة، ونابولي في دوري الأبطال على ملعب كامب نو بدون جماهير بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأوضحت الحكومة الكتالونية أنه تم اتخاذ القرار بصرامة لأسباب صحية.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت على ملعب سان باولو في فبراير الماضي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وأعلن كذلك برشلونة في بيان له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” غقامة مباراة نابولي خلف الأبواب المغلقة في كامب نو.

ووفقًا لماذكرته صحيفة “سبورت”أمس الإثنين، فإن الحكومة الكتالونية طالبت بإقامة مباراة برشلونة ونابولي على ملعب كامب نو بدون حضور جماهيري بسبب انتشار فيروس كورونا.

وكانت وزارة الصحة الإسباني قد أعلنت منذ أيام استعداداتها إقامة المباراة بين برشلونة ونابولي بجماهير وعدم وجود خطورة في لك إلا أن الوضع الحالي تغير وبات اللقاء مهدد بإقامته وراء الأبواب المغلقة.

وفي وقت سابق ذكر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” في بيان رسمي له أنه تقرر إقامة مواجهة إنتر ميلان الإيطالي ضد خيتافي الإسباني، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي، التي تقام على ملعب جوزيبي مياتزا في إيطاليا، دون حضور جماهيري، بسبب انتشار فيروس كورونا هناك.

واتخذ الاتحاد القاري نفس القرار خلال مواجهة فالنسيا الإسباني وأتالانتا الإيطالي، ضمن منافسات من دوري أبطال أوروبا على ملعب مستايا معقل الفريق الإسباني.