الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ديشامب يتحدث عن أزمة بوجبا مع مورينيو

القاهرة 24
رياضة
الأحد 30/سبتمبر/2018 - 05:00 م

تحدث ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، عن الأزمة التي يمر بها بول بوجبا، لاعب وسط منتخب الديوك، وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريقه.

وقال ديشامب، في تصريحات صحفية: “هناك العديد من الأمور التي يتوجب على الجميع أن يعرفها عن بوجبا، أولًا هناك صورة لا تعبر بشكل جيد عن شخصيته“.

وأضاف: “بوجبا يكون غريب الأطوار أحيانًا وفي أوقات آخرى يكون شخص لا يحب العواطف، لقد كنت أتعامل معه طوال خمسة أعوام منذ 2013، وطريقة تعامله مع الأمور لا تكون متمحورة حول نفسه، هو يهتم أيضاً بأمر الفريق“.

وأضاف: “صورته في الاعلام تجعل كل شيء معقدًا، وسعر انتقاله لمانشستر يونايتد كان كبيرًا للغاية، والتعامل مع ذلك لم يكن سهلًا”، وانضم بوجبا لصفوف يونايتد، خلال صيف 2016، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، مقابل 105 مليون جنيه إسترليني.

وواصل : “بوجبا يأخذ الكثير من الأمور على عاتقه، بالنسبة لنا في المنتخب هو قائد وكل مرة يتحدث فيها ويعبر عن نفسه يكون ايجابيًا وكلماته التي يستخدمها تمنحنا أجواءً رائعة، وفي الملعب يقوم بما يجب عليه القيام به، وخلال كأس العالم استطاع إعادة صورته المعهودة عنه“.

تابع مواقعنا