الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“طوارئ كاف” تدرس إعادة نهائي دوري أبطال إفريقيا للنظام القديم

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 11/مارس/2020 - 06:00 م

تعقد لجنة الطوارئ بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اجتماعًا غدا الخميس، للبت في نظام نهائي دوري أبطال إفريقيا، والكونفدرالية، وإمكانية لعب النهائي على مباراتين كما كان يحدث سابقًا بدلا من مباراة واحدة.

جاء ذلك بعد اقتراح تقدم به عدد من أعضاء “كاف” بخوض النهائي الإفريقي على مباراتين وإلغاء القرار الذي اتخذ مسبقًا، بشأن خوض النهائي على مباراة واحدة.

وقرر أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي، تغيير نظام نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، وخوض النهائي على ملعب محايد، وإلغاء نظام الذهاب والإياب.

وأعلن كاف عن ثلاثة ملاعب مرشحة لاحتضان نهائي دوري أبطال إفريقيا:

1- جابوما ستاديوم  – العاصمة دوالا – الكاميرون.

2- المركب الرياضي محمد الخامس – مدينة كازابلانكا – المغرب.

3- الملعب الأولمبي برادس – العاصمة تونس – تونس.

كما تتخذ طوارئ الكاف قرارا غدا بالاستقرار على ملعب النهائي الإفريقي، في حال تم الاستقرار على إقامة النهائي من مباراة واحدة فقط.

اتحاد الكرة: ستاد القاهرة يستضيف مباراتي الأهلي والزمالك في نصف نهائي إفريقيا

قال مصدر باتحاد الكرة، إن ستاد القاهرة الدولي جاهز لاستضافة مباراتي الأهلي ضد الوداد المغربي، والزمالك ضد الرجاء المغربي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف، 1-2 مايو لمواجهتي الذهاب بالمغرب، بينما مواجهتي الإياب 8-9 مايو المقبل بالقاهرة.

وتأهل الأهلي على حساب صن داونز لمواجهة الوداد، الذي تغلب على النجم الساحلي، بينما تأهل الزمالك على حساب الترجي الرياضي لمواجهة الرجاء الذي أقصى مازيمبي الكونغولي.

وتابع المصدر لـ“القاهرة 24”، أن ستاد القاهرة سيستضيف مواجهتي الإياب لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بحضور جماهيري كبير، ولا صحة لما تردد عن نقل المباراتين إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية.

تابع مواقعنا