الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم الخميس 12-3-2020.. سموحة يعطل القطار الأحمر

القاهرة 24
رياضة
الخميس 12/مارس/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم “القاهرة24” أخبار الأهلي اليوم الخميس 12-3-2020، داخل الصحف والمواقع الإخبارية، حيث نجح سموحة في خطف نقطة ثمينه من الفريق الأحمر، وإيقاف سلسلة الانتصارات داخل الدوري الممتاز.

سموحة يوقف قطار الأهلي في الدوري الممتاز 1-1 (فيديو)

نجح النادي الأهلي في خطف نقطة غالية أمام سموحة في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة 18 من مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم يوسف ديوب للفريق السكندري في الدقيقة 69، حيث استغل كرة على حدود منطقة جزاء الأهلي سددها صاروخية سكنت على يسار محمد الشناوي معلنة تقدم الفريق السكندري.

“خطاب شكر” من الخطيب إلى سفير مصر في جنوب إفريقيا.. تعرف على التفاصيل

بذل السفير المصري في جنوب إفريقيا شريف عيسى جهودا كبيرة أثناء تواجد بعثة النادي الأهلي في جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري الأبطال على حساب صن داونز بمججموع المباراتين 3-1 ويلاقي الوداد المغربي في نصف النهائي.

الأهلي يتخذ الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد، إذ عقد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي اجتماعا اليوم مع مديري الأفرع؛ الشيخ زايد والجزيرة ومدينة نصر، وذلك من أجل بحث سبل التصدي لفيروس كورونا بالتنسيق مع وزارة الصحة ومحافظة القاهرة.

حمدي فتحي
حمدي فتحي

حمدي فتحي يبدأ مرحلة جديدة من العلاج الطبيعي.. تعرف على التفاصيل

يواصل حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي والتأهيلي الذي حدده له الخبير الألماني هيرمان ماير، الذي أجرى له جراحة غضروف الركبة.

ويقوم فتحي، بأداء جلسة علاج طبيعي داخل مقر النادي بالجزيرة، والمشي حول ملعب التتش، تحت إشراف ومتابعة من الجهاز الطبي بالنادي.

جيرالدو يغيب عن الأهلي لمدة أسبوعين

أجرى الأنجولي جيرالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أشعة على القدم بعد تعرضه لإصابة في الكاحل خلال مشاركته في مباراة صن داونز بجنوب إفريقيا في إياب دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم السبت الماضي.

وكشفت الأشعة تعرض جيرالدو، لجزع في الكاحل، يحتاج إلى فترة علاج وتأهيل تستمر أسبوعين، على أن يعود من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي وتجهيزه للمباريات الرسمي

تابع مواقعنا