الثلاثاء ٠٢ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم السبت 14-3-2020.. اشتباه في إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

محمد صلاح

يقدم لكم “القاهرة 24” الأخبار المحلية والعالمية اليوم السبت 14-3-2020 في الصحف والمواقع الإخبارية وكان أكثرها تداولا اشتباه في إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا.

 

علق الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، مباريات الدوري في الدرجتين الأولى والثانية حتى إشعار آخر بسبب انتشار فيروس كورونا داخل البلاد.

 

 

يبدو أن ظهور الدورى المصرى بكرة موحدة بات قريبا، بعد الوعود الكثيرة من قبل اللجنة المؤقتة منذ قدومها بانها تعمل على وجود كرة موحدة تخوض بها الأندية مباريات مسابقة الدورى الممتاز، حيث تسلم اتحاد الكرة من الشركة الراعية لملابس المنتخب الوطنى ألف كرة مجانية وجارٍ إنهاء إجراءات تسلمها من الجمارك ليبدأ توزيعها على أندية الدوري الممتاز.

 

 

أعلنت رابطة الدورى الإنجليزى “بريميرليج”، إيقاف منافسات الدوري وكل المسابقات داخل البلاد، حتى 4 إبريل المقبل، في إطار مواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي لمواجهة نظيره الرجاء المغربي في مباريات إياب دور نصف نهائي البطولة العربية، حيث يبدأ الإسماعيلي مرانه أمس الجمعة بقيادة الفرنسي ديديه جوميز في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة.

 

 

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” اليوم تأجيل دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

 

أشارت تقارير إنجليزية إلى أن هناك مخاوف من إصابة عدد من لاعبي “الريدز” و على رأسهم محمد صلاح بـ”كورونا” بسبب حارس بورنموث و4 لاعبين، حيث تبادل “صلاح” وعدد من لاعبي ليفربول الحديث مع حارس المرمي في المباراة والتي جمعتهما في بطولة البريميرليج، والتي انتهت لصالح الريدز 2-1.

 

سيرًا على خطى والده.. نجل أسامة عبد الكريم ينضم للمنتخب الوطني (صور)

 

انضم عمر أسامة عبد الكريم، نجل مدرب حراس مرمي المنتخب الأوليمبي أسامة عبد الكريم، إلى منتخب الشباب مواليد 2001 الذي يقوده ربيع ياسين، من أجل الاستعداد لخوض تصفيات أمم إفريقيا المقرر لها أن تُقام في شهر أكتوبر المقبل.

 

 

رحب نادي ليفرلول بقرار رابطة الدوري الإنجليزي بتأجيل مباريات مسابقة البريميرليج؛ بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأصدر النادي بيانًا رسميًا عقب إعلان رابطة الدوري الإنجليزي تأجيل المسابقة حتى 4 أبريل المقبل؛ لمنع انتشار فيروس كورونا الذى ظهر بين لاعبى عدد من أندية البريميرليج في الساعات الأخيرة.

 

 

وأصدر”كاف” بيانًا كشف من خلاله عن استضافة ملعب جابوما في دوالا بالكاميرون نهائي دوري الأبطال، وبالنسبة لنهائي الكونفدرالية سيكون ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط بالمغرب مسرحًا لهذا اللقاء.

 

 

يسود اتجاه داخل اتحاد الكرة المصري لكرة القدم بإيقاف الدوري الممتاز مؤقتًا بسبب فيروس كورونا، وانتشار الفيروس داخل مصر دفع اللجنة للتفكير فى إيقاف المسابقة.

 

 

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش اليوم الجمعة، تأجيل كافة البطولات للعبة حتى نهاية أبريل.

 

 

وجه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، لمشجعي الفريق عقب قرار تأجيل البريمييرليج حتى 4 أبريل المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا.

 

 

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قرارًا بتأجيل مباراتي منتخب مصر وتوجو في تصفيات أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

 

 

قرر الاتحاد العربي لكرة القدم، إقامة مباراة الإسماعيلي والرجاء البيضاوي المغربي في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال “البطولة العربية”، دون جماهير.

 

 

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، إيقاف نشاطه مؤقتًا، بعد إعلان رابطة الدوري تأجيل مباريات الدوري حتى 4 إبريل المقبل،  بسبب تفشي فيروس كورونا.

 

“سامبدوريا” يعلن إصابة 4 لاعبين بفيروس كورونا من بينهم لاعب إفريقي (بيان)

 

أعلن نادي سامبدوريا الإيطالي مساء اليوم الجمعة، إصابة أربعة من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد.

 

مدرب أرسنال يوجه رسالة للجماهير بعد إصابته بفيروس كورونا (تدوينة)

 

وجه الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، رسالة للجماهير عقب إصابته بفيروس كورونا.

 

وقال أرتيتا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، “شكرا على كلامكم ودعمكم، شعور أفضل بالفعل، كلنا نواجه تحديًا كبيرًا وغير مسبوق، صحة الجميع هي كل ما يهم الآن”.

وسوم أخبار الرياضة العالمية أخبار الرياضة المحلية أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الإثنين اخبار الرياضة اخبار محمد صلاح محمد صلاح

مواضيع متعلقة

عاجل الخارجية: اتفاق مصري سوداني على التوصل لاتفاق قانوني ومنصف بشأن سد النهضة