الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“تايمز” تكشف موقف الدوري الإنجليزي الموسم المقبل حال إلغاء الحالي بسبب كورونا

القاهرة 24
رياضة
السبت 14/مارس/2020 - 04:59 م

أوضحت صحيفة “تايمز” البريطانية، أن رابطة الدوري الإنجليزي تدرس مقترحًا جديدًا حال إلغاء الموسم الحالي بسبب فيروس كورونا.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد أعلنت إيقاف البريمييرليج حتى الـ 4 من أبريل المقبل، بسبب ظهور فيروس كورونا داخل البلاد.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أنه وفقًا للمقترح المقدم لرابطة الدوري، سيقضي بإعلان فوز ليفربول ببطولة الدورى الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، بغض النظر عن الفارق الشاسع بينه وبين منافسه على اللقب مانشستر سيتي، حيث يتسع الفارق لـ 25 نقطة.

بعد تأجيل مباريات الدوري الإنجليزي.. نادي ليفربول يعلن تعليق النشاط الرياضي

وبعد خسارة مانشستر سيتى ديربي مانشستر أمام غريمه مانشستر يونايتد، أصبح بإمكان ليفربول حسم الدورى بعد الفوز فى المواجهتين المقبليتن.

وأشارت الصحيفه إلى أن المقترح يتضمن، أن يتم تصعيد بطل ووصيف بطولة دوري الدرجة الأولى”الشامبيونشيب” لهذا الموسم، ليصبح عدد الفرق المشاركه في الدورى الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل 22 فريقًا.

وتابعت الصحيفة في تقريرها، أنه بعد انتهاء الموسم المقبل سيصبح لزامًا هبوط 5 فرق إلى بطولة “الشامبيونشيب” دوري الدرجة الأولى وصعود 3 فرق ليكتمل العدد الطبيعى للدورى الإنجليزي وهو 22 فريقا.

بعد تأجيل الدوري الإنجليزي.. “كلوب” يوجه رسالة مؤثرة لمشجعي ليفربول

وأضافت أن الرابطة تدرس أيضًا إيقاف كأس رابطة الأنديه الإنجليزية المحترفة لتفسح المجال للعب عدد مباريات أكثر في بطولة الدوري نظرًا لوصول عدد الفرق المشاركه في الدوري لـ22 فريقا.

ووضعت رابطة الدورى الإنجليزي شرطًا لتنفيذ هذا المقترح، وهو الحصول على موافقه جميع الأندية المشاركة في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

تابع مواقعنا