الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“A CityUnited”.. يونايتد وسيتي مدينة متحدة ضد كورونا

القاهرة 24
رياضة
السبت 21/مارس/2020 - 06:00 م

تحت شعار يونايتد وسيتي مدينة متحدة “ACityUnited” ضد كورونا، تبرع ناديا مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بمبلغ 100 ألف جنيه إسترليني (50 ألفا لكل منهما) لمساعدة بنوك الطعام في المدينة على تلبية الطلب المتزايد في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وأصدر يونايتد وسيتي بيانا مشتركا أعلنا خلاله: “تبرع كل ناد بمبلغ 50 ألف جنيه إسترليني، لصالح أكثر من 1200 بنك طعام. وتساعد التبرعات بنوك الطعام المحلية على زيادة طاقتها وتعويض الخسائر المؤقتة للتبرعات التي كان يتم تحصيلها في أيام المباريات. وعادة ما كان يتم جمع التبرعات خارج ملعبي أولد ترافورد والاتحاد قبل المباريات التي تم تعليقها بسبب تفشي وباء كورونا المستجد.

وقال يونايتد وسيتي في البيان: “فخورون بالدور الذي يلعبه جماهيرنا في مساعدة بنوك الطعام المحلية ونقدر الضغط المتزايد المحتمل في ظل الظروف الحالية”.

بينما قالت مؤسسة بنوك الطعام في المدينة تعليقاً على التبرع: يسعدنا تبرع الناديين. هذه مساعدة هائلة من ناديين كبيرين في وقت يحتاج فيه الناس بشدة. نود شكر الجميع في كلا الجانبين.

وقال المتحدث باسم صندوق دعم مانشستر يونايتد MUST: “كنا نجمع التبرعات لبنوك الطعام خارج الملعب قبل المباريات، لكن بسبب كورونا بات جمع التبرعات إلكترونياً”.

وقالت راشيل ماكلين مديرة العمليات الرئيسية في “تروسيل تراست”: “مع تفشي الفيروس، يحتاج المزيد الناس للمساعدة أكثر من أي وقت مضى. يمثل الوضع الجاري ضغطاً إضافياً على الموارد التي تعاني من إجهاد بالفعل”. “نعمل بكل جهد عبر شبكتنا لإمداد كل بنك طعام بما يحتاجه. نعلم أننا لن نتمكن من القيام بذلك بمفردنا، لذلك نحن ممتنون بالدعم الذي قدمه لنا الناديين. نيابة عن كل بنوك الطعام نوجه لهم الشكر الجزيل”.

تابع مواقعنا