الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 24-3-2020.. فايلر يعقد جلسة مع محمود الخطيب

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 24/مارس/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 24-3-2020، داخل الصحف والمواقع الأخبارية، والتي يأتي على رأسها جلسة محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر.

 

سعد سمير: الأهلي يمتلك شخصية البطل

 

علق سعد الدين سمير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على خروجه من قائمة الفريق الأحمر بعد إصابته، ومكالمة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء.

 

وكان سعد سمير قد تلقي إصابة بقطع في وتر اكيليس خلال مباراة بلاتنيوم الزيمبابوي، التي أقيمت على ستاد السلام، وحقق الفريق الأحمر فوزا غاليًا بهدفين دون رد، بإلقاء الذي جمعهما بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

فايلر يحذر لاعبي الأهلي قبل استئناف الدوري.. تعرف على التفاصيل

 

وجه السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنذارا شديد اللهجة، إلى لاعبي الفريق الأحمر، لعدم التخاذل خلال الفترة الحالية.

 

وجاء ذلك التحذير إثر حصول اللاعبين على راحة خلال فترة تعليق النشاط الرياضي في مصر، بسبب كورونا المنتشر داخل دول العالم.

 

محمود الخطيب يعقد جلسه مع فايلر.. تعرف على التفاصيل

 

يعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسه مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لمناقشة بعض الأمور الخاصة بالفريق واللاعبين.

 

واستغل فايلر فترة التوقف وتعليق النشاط الرياضي في مصر، بسبب فيروس كورونا المنتشر داخل دول العالم، وأعطى لاعبي الأهلي راحة من التدريبات.

 

رسالة داعمة ومؤثرة من سعد سمير لشريف إكرامي بعد الرحيل عن الأهلي

 

أعرب سعد سمير، مدافع الأهلي عن حزنه، بعد اقتراب رحيل شريف إكرامي، حارس مرمى المارد الأحمر، عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

 

ونشر مدافع الأهلي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”: “لم أر منك إلا كل حب وخير وإخلاص للنادى ولزملائك، هتوحشنا جدًا وهنخسر ضلع مهم من ضلوع الفرقة الكبار والقدام”.

 

“كان حلم إني ألعب جمبك”.. تعرف على رسالة مصطفى شوبير لـ”إكرامي” بعد رحيله عن الأهلي

 

عبر مصطفى شوبير، حارس الأهلي الصاعد، عن حزنه لرحيل زميله شريف إكرامي، حارس المارد الأحمر، في نهاية الموسم الجاري.

 

وكتب شوبير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “كان حلم ومن أحلامي إني أبقى جمبك في تمرينة واحدة بس ومش عايز حاجة تاني”.

 

شريف عبد الفضيل يوجه رسالة لإكرامي بعد رحيله عن الأهلي

 

وجه شريف عبد الفضيل، لاعب الأهلي الأسبق، رسالة إلى شريف إكرامي، حارس مرمى المارد الأحمر، بعد إقتراب رحيله عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

 

ونشر عبد الفضيل عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي”إنستجرام”: “‏مهما تحدثت عن موهبته وأخلاقه وثقافته، لن نعطيه حقه فقد ظل مخلصا لسنوات أمينا على عرين النادى الأهلى ولكن القدر يجعله يخرج من الباب الكبير على أمل العودة القريبة إن شاء الله، لأن مكانته محفورة فى الجزيرة”.

تابع مواقعنا