الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد النجاة من كورونا.. محمد مجدي يطمئن محبيه على صحته

القاهرة 24
رياضة
السبت 28/مارس/2020 - 11:29 ص

طمأن محمد محدي لاعب فريق الإسماعيلي، محبيه على صحته بعد انتشار أنباء عن إصابته بفيروس كورونا، ونشر مجدي صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك”.

وأضاف: “الحمد لله النتيجه طلعت سلبي والله ماعارف أقول إيه على كمية الحب والدعاوي والناس اللي كلمتني والناس اللي بعتتلي رسايل ومكنتش قادر أرد هكلمهم واحد واحد وشكرهم على اهتمامهم وحبهم وربنا يبعد عنا كل شر”.

وأوضح: “وبالنسبه لموضوع زراعه الشعر مكنش ليا أي أسباب في تعبي أنا اتحجزت عشان طلع عندي مشكلي في صورة الدم بتاعتي وربنا يبعد عننا كل حاجه وحشة”.

 

View this post on Instagram

 

اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك ولعظيم سلطانك الحمد لله النتيجه طلعت سلبى والله معارف اقول اى على كميه الحب والدعواى والناس اللى كلمتنى وناس اللى بعتتلى رسايل ومكنتش قادر ارد هكلمهم واحد واحد وشكرهم على اهتمامهم وحبهم وربنا يبعد عنا كل شر وبالنسبه لمضوع زراعه الشعر مكنش لى اى اسباب فى تعبى انااتحجزت عشان طلع عندى مشكله فى صوره الدم بتاعتى وربنا يبعد عننا كل حاجه وحشه?

A post shared by Mohamed Magdy (@m_magdy.3) on Mar 27, 2020 at 6:18pm PDT

وكان اللاعب أعلن عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أمس الجمعة، تواجده في الحجر الصحي طالبًا من الجميع الدعاء له.

وقال صبري المنياوي مدير الكرة بالإسماعيلي، إن محمد مجدي لاعب الفريق بصحة جيدة ولم يصاب بفيروس كورونا.

وأضاف المنياوي في تصريحات تليفزيونية، إن ارتفاع درجة حرارة محمد مجدي تعود لإجاؤه عملية جراحية في رأسه وليس بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وأشار إلى أن الطبيب الذي أجرى له العملية أبلغه بأن هذا الأمر وراء ارتفاع درجة حرارته وأنه شيء طبيعي.

ومن جهة أخرى كتب باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي في وقت سابق عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:  “الحمدلله خروج أخويا وصحبي وحبيبي محمد مجدي من الحجر الصحي والنتيجه طلعت سلبيه الحمدلله”.

الإسماعيلي يكشف حقيقة إصابة لاعبه بفيروس كورونا (خاص)

تعرف على نتيجة تحليل لاعب الإسماعيلي بعد أنباء إصابته فيروس كورونا (خاص)

تابع مواقعنا