الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بأمر الخطيب.. الأهلي يرفض تجديد إعارة رمضان صبحي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 29/مارس/2020 - 06:02 م

أصدر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قرارا بتطفيش رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنهاية الموسم الجاري وعدم تجديد إعارته من هيدرسفيلد الإنجليزي

وعاد رمصان صبحي للأهلي في الموسم الماضي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر ثم تم تجديد الإعارة لمدة موسم تنتهي في 30 يونيو المقبل.

وعلم “القاهرة24” أن الخطيب أبلغ مدير الكرة سيد عبد الحفيظ ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بعدم تجديد إعارة رمضان صبحي في الموسم الجديد خاصة في ظل المغالاة المالية من ناديه الإنجليزي بجانب تصرفات اللاعب الأخيرة واشتباكه مع زميله بالفريق أليو بادجي وتطاوله على مدير الكرة سيد عبد الحفيظ

وأكد مصدر لـ“القاهرة24” أن الخطيب يرفض تجديد إعارة رمضان صبحي مجددا بعد خروجه في الإعلام وإعلان رغبته في الرحيل وخوض تجربة الاحتراف مجددا بما يعني عدم نيته البقاء في الأهلي إلا في حال عدم تلقيه عرضا احترافيا جديدا.

الأهلي يوقع غرامة مالية على رمضان صبحي وأليو بادجي بعد مشادة التمرين

وفي وقت سابق أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، توقيع غرامة مالية على ثنائي الفريق رمضان صبحي وأليو بادجي.

وتأتى هذة الغرامة بسبب المشادة الذى حدثت بينهما خلال مران الفريق على ملعب مختار التتش، ودفعت هذه المشادة، وهو مادفع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي لإيقاف التدريبات.

وتدخل بعض اللاعبين لإيقاف هذه المشادة، وتتطور الأمر، فأخد فايلر قرار بإلغاء المران، وإعطاء تعليمات لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة للفريق بتوقيع  أقصى عقوبة على اللاعبين.

وصرح سيد عبد الحفيظ للموقع الرسمى للنادي، اليوم السبت، أن ما حدث أمر مرفوض تمامًا داخل النادي الأهلي ، ومن ثم تم توقيع غرامة مالية على الثنائي.

وأعطى فايلر، المدير الفني للقلعة الحمراء، اللاعبين إجازة لمدة 6 أيام، خاصة بعدما أعلن اتحاد الكرة تعليق النشاط لمدة أسبوعين ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمنع انتشار فيروس كورونا.

“خناقة شوارع” في مران الأهلي.. ورمضان صبحي يتطاول على عبد الحفيظ

تابع مواقعنا