الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تدريبات بدنية شاقة يؤديها “محمد عواد” في فترة توقف الدوري (فيديو) 

القاهرة 24
رياضة
الأحد 29/مارس/2020 - 06:12 م

واصل محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء تدريباته خلال فترة توقف الدوري المصري الممتاز، بسبب فيروس كورونا.

ونشر محمد عواد عدة فيديوهات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام أثناء أدائه التدريبات في منزله، بسبب تجميد التدريبات الجماعية في نادي الزمالك.

https://www.instagram.com/stories/mohamedawaadofficial1/

 

وظهر عواد خلال مقاطع الفيديو التي نشرها وهو يؤدي عدة تدريبات بدنية مختلفة؛ للمحافظة على لياقته البدنية وعلى وزنه في ظل تجميد التدريبات الجماعية في الزمالك.

ويحرص باتريس كارتيرون على متابعة لاعبي الزمالك من أجل خوض عدة تدريبات يومية للحفاظ على لياقتهم البدنية خلال فترة توقف الدوري المصري.

وسبق واتخذ الفرنسي قرارا بتجميد التدريبات الجماعية في الزمالك بسبب مخاوف انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق تجميد منافسات الدوري المصري حتى منتصف أبريل بسبب الإجراءات الاحترازية لمكافحة انتشار فيروس كورونا

 

بسبب كورونا.. طارق حامد يخوض التدريبات في المنزل

 

يخوض طارق حامد لاعب فريق الزمالك، تدريبات فردية فى المنزل بسبب تفشي فيروس كورونا وتعليق النشاط الرياضي في مصر كإجراء احترازي.

ونشر طارق حامد صورة له عبر حسابه الشخصي انستجرام بعد الانتهاء من خوض تدريباته داخل المنزل.

ويحرص الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبى للزمالك، على التواصل بشكل يومي مع اللاعبين من أجل الاطمئنان على حالتهم الصحية ومطالبتهم بتنفيذ النصائح الخاصة بتجنب فيروس كورونا.

يذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، طلب من جهازه المعاون، تقريرًا شاملاً عن حالة لاعبى الفريق خلال فترة التوقف ومدى التزامهم بخوض التدريبات فى المنزل.

تابع مواقعنا