الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على بديل أحمد فتحي في الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 02/أبريل/2020 - 08:59 م

بدأت لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي بقياده محسن صالح، في إعادة الأوراق من جديد داخل القلعة الحمراء، وعقد بعض الاجتماعات مع فايلر المدير الفني للفريق الأحمر، للوقوف على بديل أحمد فتحي الذي رحل أمس الأربعاء عن صفوف الفريق.

وقرر أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة انتقال حر إلى بيراميدز دون استفاده القلعة الحمراء منه.

وأبلغ أحمد فتحي لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بإلغاء الجلسة التي كان من المقرر أن تقام مساء اليوم، من أجل تمديد تعاقده، وفضل الرحيل عن القلعة الحمراء، لبيراميدز.

ووقع أحمد فتحي لبيراميدز على عقود انتقال لمدة ثلاث سنوات بمبلغ وقدره 48 مليون جنيه، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

ووجه الأهلي ولجنة التخطيط الشكر إلى أحمد فتحي على الفترة التي قدمها للنادي من بطولات، متمنين له التوفيق خلال الفترة المقبلة.

وعلم “القاهرة 24″، أن لجنة التخطيط ستعقد اجتماع طارئ مع السويسري رينيه فايلر، وكل أعضاء الجهاز الفني من أجل وجود وتحديد بديل أحمد فتحي بعد رحيله عن القلعة الحمراء”.

وتردد اسم باهر المحمدي بقوه داخل لجنة التخطيط من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو الأقرب لخلافة أحمد فتحي، حيث يجيد اللاعب في اكثر من مركز وهو ما يفضله فايلر داخل القلعة الحمراء ويحب هذه النوعية من اللاعبين.

وستطرح اللجنة على فايلر عودة باسم علي لاعب فريق الجونة من جديد إلى القلعة الحمراء.

 

تابع مواقعنا