الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم الإثنين 6-4-2020.. فشل التعاقد مع أحمد الشناوي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 06/أبريل/2020 - 03:15 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الأهلي اليوم الإثنين 6-4-2020 داخل الصحف والمواقع الأخبارية، والتي يأتي على رأسها فشل مفاوضات ضم أحمد الشناوي لخلافة شريف إكرامي داخل القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تعرف على سبب رفض الأهلي التعاقد مع أحمد الشناوي

رفض الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، بقياده السويسري رينيه فايلر  فكرة التعاقد مع أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم “القاهرة 24” من مصدر داخل الأهلي أن لجنة التخطيط بقياده محسن صالح عرضت أحمد الشناوي على النادي الجهاز الفني للفريق من أجل معرفه رأيه الفني للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

محمود طاهر: أساند مجلس الخطيب.. ولم أفكر في خوض الانتخابات

علق محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق، على أنباء ترشحه لرئاسة النادي الأهلي مجددا أو رئاسة اتحاد الكرة في الانتخابات المقبلة.

وقال طاهر في تصريحات مع قناة أون تايم سبورت مع الإعلامي سيف زاهر: “أساند مجلس محمود الخطيب لحين انتهاء فترته .. نحن جميعا نساند الكيان”.

الأهلي يرضخ لطلبات مؤمن زكريا (تفاصيل)

عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة مع مؤمن زكريا لاعب الفريق السابق ووكيله أحمد يحيى للاتفاق على رعاية مؤمن زكريا بالكامل من قبل النادي الأهلي.

وانتقد مؤمن زكريا إدارة النادي الأهلي كثيرا خلال الفترة الماضية بسبب عدم التكفل بمصاريف علاجه، إذ تكفل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي ألميريا الاسباني، بمصاريف علاج لاعب الأهلي.

الأهلي يفاوض عمر جابر لخلافة أحمد فتحي (خاص)

قرر مسؤولو النادي الأهلي الدخول في مفاوضات مكثفة مع عمر جابر الظهير الأيمن لفريق بيراميدز للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأعلن أحمد فتحي الظهير الأيمن للأهلي الرحيل بنهاية الموسم الجاري بعد انتهاء عقده ورفضه التجديد لضعف المقابل المادي.

وليد سليمان ردا على هجوم مجدي عبد الغني: “القافلة تسير و…”

علق وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الهجوم الذي شنه مجدي عبد الغني عضو مجلس اتحاد الكرة السابق بسبب تجديد القلعة الحمراء عقدها معه بمبلغ كبير.

  

تابع مواقعنا