الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الخميس الموافق 9-4-2020.. مد تعليق النشاط

القاهرة 24
رياضة
الخميس 09/أبريل/2020 - 02:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الخميس الموافق 9-4-2020 ، حيث أعلن اتحاد الكرة مد تعليق نشاط كرة القدم حتي نهاية أبريل تجنبا لتفشي فيروس كورونا المستجد .

الإسماعيلي يوجه رسالة إلى “الجيش الأبيض” بشأن فيروس كورونا

وجه النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، رسالة إلى أطباء مصر “الجيش الإبيض”، بشأن دورهم في مواجهة فيروس كورونا المنتشر حاليا داخل دول العالم، والذي وقع على اثره إصابات ووفيات.

عماد النحاس يراقب لاعبي المقاولون خلال فترة التوقف.. تعرف على التفاصيل

يراقب عماد النحاس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، اللاعبين خلال فترة توقف الدوري الممتاز بسبب فيروس كورونا المنتشر حاليا داخل دول العالم، والذي وقع على إثره إصابات ووفيات.

اتحاد الكرة يعلن مد تعليق نشاط كرة القدم حتى نهاية أبريل

أعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، مد تعليق نشاط اللعبة اعتبارا من 15 أبريل 2020 لمدة 15 يوما أخرى، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.

طلعت يوسف يفرض عقوبات جديدة في الاتحاد السكندري لهذا السبب

أعلن طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول بكرة القدم للاتحاد السكندري فرض عقوبات على اللاعبين الذين لم يلتزموا بالبرنامج التدريبي الموضوع لهم خلال الحجر المنزلي .

تركي آل الشيخ يوجه رسالة غامضة للجماهير (صورة)

يبدو أن الساحة الرياضية في مصر لا تهدأ أبدًا، فبالرغم من توقف النشاط الرياضي وجلوس اللاعبين و مسؤولي الرياضة في منازلهم إلا أن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك ألميريا الإسباني، وجه رسالة غامضة إلى الجمهور.

وزير الرياضة يتواصل مع اللاعبين العائدين من الخارج المتواجدين بالحجر الصحي عبر الفيديو كونفرانس

تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع اللاعبين الموجودين بالحجر الصحي؛ للاطمئنان على أحوالهم وصحتهم وسلامتهم، وذلك فى إطار متابعته المستمرة مع اللاعبين المصريين العائدين من الخارج الموجودين بالحجر الصحى تنفيذاً لتعليمات وزارة الصحة بإخضاع المصريين العائدين من الخارج بالحجر الصحي لمدة 14 يوماً للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

ريال مدريد يتفق مع لاعبيه على تخفيض الرواتب بسبب كورونا (بيان)

اتفق نادي ريال مدريد الإسباني مع لاعبيه على تخفيض الرواتب بنسبة 10% في حال استكمال الموسم، و12% في حال إلغاء الموسم الكروي

 

تابع مواقعنا