الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الرياضة المحلية والعالمية 15-4-2020.. حقيقة عقوبات فيفا ضد الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 15/أبريل/2020 - 02:00 ص

يقدم لكم “القاهرة24” أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الأربعاء الموافق 15-٤-٢٠٢٠، داخل الصحف والمواقع الإخبارية، ويأتي على رأسها أزمة الزمالك مع الدولي التونسي حمدي النقاز.

تفاصيل حكم فيفا ضد الزمالك في قضية حمدي النقاز (خاص)

أعلن أنيس بن ميم، محامي التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، فوز موكله بشكواه ضد القلعة البيضاء التي قدمها في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وقال أنيس بن ميم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “‏حمدي النقاز يكسب قضيته ضد نادي الزمالك. الحمد الله وان ينصركم الله فلا غالب لكم”.

الأهلي يطالب لاعبيه بتخفيض العقود بسبب أزمة فيروس كورونا

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب طلب من قطاع الكرة تخفيض عقود اللاعبين.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية: “تحدثنا مع أقدم اللاعبين من أجل تخفيض العقود بناء على رغبات مجلس إدارة النادي”.

أحمد ناجي يحذر محمد عواد من الانتقال إلى بيراميدز

وجه أحمد ناجي مدرب حراس مرمى فريق سموحة الحالي ومنتخب مصر السابق، نصيحة لمحمد عواد حارس مرمى الزمالك، بعدم الانتقال إلى فريق بيراميدز في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال أحمد ناجي في تصريحات إذاعية منذ قليل، إن انتقال محمد عواد إلى الزمالك لم يكن مناسبا خاصة أن الأبيض يضم بين صفوفه محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل.

تقارير تكشف حقيقة انتقال ظهير الوداد المغربي إلى الأهلي

كشفت تقارير صحفية مغربية، حقيقة انتقال محمد الناهيري ظهير أيمن فريق الوداد المغربي إلى النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم الجبهة اليمنى بالقلعة الحمراء بعد رحيل أحمد فتحي إلى بيراميدز.

وذكرت “المنتخب المغربية”، أن الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للوداد رفض رحيل الناهيري في الميركاتو الصيفي المقبل.

رئيس الإسماعيلي يطالب بتحديد مصير مسابقة الدوري الممتاز

طالب إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي، بضرورة تحديد مصير مسابقة الدوري الممتاز سواء باستئنافها أو إلغائها، بسبب تفشي فيروس كورونا وتعليق النشاط الرياضي حتى نهاية ابريل الجاري.

وقال عثمان: “عدم تحديد موعد لعودة المسابقة ساهم في زيادة الأعباء على الأندية. الأندية لديها التزامات تجاه اللاعبين والأجهزة الفنية والعاملين”.

وزير الرياضة يُعلق على مبادرة “جمعية اللاعبين المحترفين” لدعم تداعيات انتشار فيروس كورونا

علق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على مبادرة جمعية لاعبي كرة القدم المحترفين بالتبرع بمليون جنيه لدعم تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وأشاد وزير الرياضة بمساهمة جمعية لاعبي كرة القدم المحترفين في دعم مجهودات الوزارة، لمجابهة تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد، ودعم لاعبي فرق كرة القدم المشتركة في منافسات الاتحاد المصري لكرة القدم.

جهاد جريشة اثناء التحقيق معه
جهاد جريشة اثناء التحقيق معه

الصلح خير بين جهاد جريشة وإبراهيم نور الدين

خضع اليوم الحكم الدولي جهاد جريشة للتحقيق الذي أجراه الاتحاد المصري لكرة القدم بمعرفة الشئون القانونية للاتحاد في الشكاوى المقدمة لديه من الحكم وزميله الدولي ابراهيم نور الدين.

وأقر جريشة خلال الجلسة عدم القصد في الإساءة لزميله ولا التشكيك في ذمته المالية، شاهدا له بالنزاهة.

اتحاد الكرة يوضح حقيقة عقوبات فيفا على الزمالك بشأن حمدي النقاز (خاص)

علق مصدر باتحاد الكرة المصري، على الأنباء التي ترددت مؤخرا عن توقيع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، عقوبات على نادي الزمالك بإيقاف القيد 3 فترات وتغريمه ماليا بشأن حمدي النقاز لاعب الفريق السابق.

وفسخ النقاز عقده مع الزمالك من طرف واحد لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، وقدم شكوى ضد النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

رضا عبد العال: الأهلي لم يحترم تاريخ التوأم حسن

قال رضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي السابق، إن القلعة الحمراء لم تحترم تاريخ حسام وإبراهيم حسن على الإطلاق.

وتابع عبد العال في تصريحات تلفزيونية: “مشكلة جماهير النادي الأهلي أنها تساند قرارات المجلس على مر التاريخ ضد النجوم والأساطير ولا يتذكرون الإنجازات والبطولات”.

 

تابع مواقعنا