الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي ينجو من فخ الترسانة في الكأس.. ويتأهل لمواجهة بيراميدز

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 07:05 م

نجح فريق الأهلي فى تخطى عقبة  الترسانة بعد أن حقق فوزًا صعباً بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى أقيمت بينهما على ستاد السلام فى إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

أستطاع فريق الترسانة  تحقيق المفاجأة وتسجيل هدف مباغت في مرمى الأهلي بعد مرور 4 دقائق من زمن المباراة، عن طريق لاعبه هشام رجب منصور  الذي حول كرة عرضية بضربة رأس  رائعة لتهز شباك علي لطفي حارس الأهلي معلنا تقدم الشواكيش.

وبعد تقدم الترسانة سيطر لاعبو الأهلي على مجريات اللقاء وأهدر لاعبي الأحمر العديد من الفرص ليتمكن محمد شريف لاعب الأهلي من تعديل النتيجة مسجلا هدف لفريقه في الدقيقة 37 من زمن المباراة.

وينتهى الشوط الأول بين الفريقن بالتعادل الإيجابي 1/1.

فى الشوط الثانى

 

واصل الأهلي الهجوم ولكن بعشوائية شديدة وعلى عكس سير اللقاء أحرز عمر طارق لاعب الترسانة، الهدف الثانى لفريقه فى شباك الأهلى بالدقيقة 64 من عمر المباراة.

وسرعان ما استعاد الأهلي توازنه و سجل محمد شريف لاعب الفريق الأحمر هدف التعادل للمرة الثانية في شباك الشواكيش بالدقيقة 71 من عمر المباراة .

وفي الدقيقة 89 نجح أحمد الشيخ في انقاذ الأهلي من فخ الترسانة ويسجل هدف الفوز لفريقه معلنا تأهل الأهلي لدور الـ 16 من بطولة كأس مصر  لمواجهة بيراميدز.

تابع مواقعنا