الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد الشيخ يوضح سبب اعتذاره عن بطولة فيفا للبلاي ستيشن (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 20/أبريل/2020 - 10:06 م

أوضح أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أسباب اعتذاره عن المشاركة في بطولة فيفا للألعاب الإلكترونية “بلاي ستيشن” تمثيلاً لمصر والتي من المقرر إقامتها في أبريل الجاري.

وأعلن الشيخ سبب اعتذاره عن المشاركة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً “‏تلقيت بسعادة كبيره نبأ ترشحى من خلال اتحاد كرة القدم المصرى لتمثيل مصر فى بطولة كأس العالم للعبة فيفا والتى ينظمها الاتحاد الدولى لكرة القدم والتى كان من المقرر ان يذهب العائد منها لضحايا فيروس كورونا . ولكن وبعد الاعلان عن قرعة البطولة ، قررت للإعتذار عن المشاركة”.

وجاء إعلان اللاعب مخالفا للأسباب التي أوضحها الأهلى في بيان رسمي بشأن إبلاغ الشيخ برفض النادي مشاركته في بطولة فيفا للألعاب الإلكترونية

وأرجع الأهلي أسباب الرفض إلى قيام الجهة المسؤولة عن ترشيح اللاعبين لتمثيل مصر بمخاطبة النادي الأهلي والحصول على موافقته، خاصة أن أحمد الشيخ لاعب محترف في صفوف فريق الكرة بالنادي، ويبقى حقه ممارسة اللعبة بشكل «هاوٍ» دون الأحقية في خروج الأمر إلى نطاق المنافسات الدولية الرسمية، خاصة أن هذه الأمور تحتاج إلى ضوابط ومعايير أخرى، يجب أن يكون النادي على علم ودراية بها، لاتخاذ ما يراه مناسبا للحفاظ على منظومة العمل الكروية.

وفي ضوء ما سبق ذكره ورفض النادي الأهلي هذا الأمر، قام أحمد الشيخ بإبلاغ الجهة القائمة على ترشيح اللاعبين رسميًّا بعدم مشاركته في البطولة.

تابع مواقعنا