الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يصرف النظر عن رجب بكار لخلافة أحمد فتحي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 27/أبريل/2020 - 07:54 م

مازالت الجبهة اليمنة صداع في عقل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بقياده محسن صالح، حيث رحل أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صفوف الفريق ورفض تمديد تعاقده.

ورفض أحمد فتحي تمديد تعاقده مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، حيث فضل الرحيل إلى بيراميدز، من أجل الدخول في تحدي جديد وإعطاء فرصه للاعبين الصغار داخل الأهلي.

ودخل عدد من اللاعبين حسابات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقياده السويسري رينيه فايلر، من أجل إبرام التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، لخلافة أحمد فتحي.

رجب بكار يثير الجدل بشأن انتقاله إلى الأهلي (صورة)

ورشحت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، عدد من الإسماء وياتي في مقدمة هؤلاء اللاعبين، باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي ورجب بكار لاعب بيراميدز.

واقترب باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي، من الانضمام إلى النادي الأهلي لبعض العوامل، التي جعلت فايلر يوافق عليه خلال مشاهدة لبعض الفيديوهات الخاصة بالاعب.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″ أن فايلر صرف النظر عن التعاقد مع رجب بكار، لاعب فريق بيراميدز، خلال الفترة المقبلة لخلافة أحمد فتحي.

وتابع: “رجب بكار يمتلك بعض المقاومات ولاعب جيد، ولكن نرفض التعاقد معه، حيث يعد كبير في السن، ونحن نهدف إلى التعاقد مع لاعب صغار في السن”.

وأشار: “باهر المحمدي أصبح الأقرب بقوة، داخل قائمة المرشحين، حيث يلعب في مركزين ويجيد بعض المواصفات الخاصة التي طلبها فايلر للتعاقد مع خلافة أحمد فتحي”.

ودخل الزمالك في مفاوضات جاده مع رجب بكار، من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، بعد هروب حمدي النقاز من القلعة البيضاء.

صراع متبادل.. الزمالك يخطط لإفساد صفقة الأهلي في الانتقالات الصيفية

تابع مواقعنا