الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقارير مغربية تؤكد انفراد “القاهرة 24” بترشح أبوريدة لرئاسة الكاف

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 27/أبريل/2020 - 10:41 م

قرر هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري السابق وعضو المجلس التنفيذي لفيفا وكاف، الترشح لرئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في الانتخابات المقبلة.

وسبق وانفرد “القاهرة 24″ بقرار هاني أبو ريدة الترشح لرئاسة الكاف خلفا للملغاشي أحمد أحمد.

ويرأس الملغاشي أحمد أحمد إدارة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم منذ 2017 بعدما فاز في الانتخابات على عيسي حياتو الذي تولي المنصب على مدار 29 عاما.

وحسب ما ذكرته صحيفة المنتخب المغربية أن أحمد أحمد لا ينوي الترشح لرئاسة كاف في ولاية جديدة، خاصة في ظل اهتمامه بالتركيز على مشواره السياسي في مدغشقر

وتابعت الصحيفة في تقريرها أن أبو ريدة قرر الترشح لرئاسة الاتحاد الإفريقي ومنافسة المغربي فوزي لقجع رئيس مجلس إدارة نادي نهضة بركان السابق الذي سيخوض الانتخابات أيضا وهو ما يجعل المنافسة على مقعد رئيس كاف شرسة للغاية حال قرر أحمد أحمد تكرار ترشحه.

كما أشارت المنتخب المغربية أن الثنائي أبو ريدة ولقجع ليسوا الوحيدين الذي قررا الترشح بل أيضا السنغالي أوغايستيان سانغور” رئيس اتحاد بلاده المحلي لكرة القدم إلى جانب الإيفواري “جاك أنوما” الذي سبق وأعلن نيته التقدم للترشح.

وسبق وأعلن أبو ريدة استقالته من رئاسة الجبلاية بعد إخفاق منتخب مصر الأول في كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر يونيو الماضي.

اقرأ أيضاً

هاني أبو ريدة يخوض انتخابات رئاسة “كاف”.. وينتظر موافقة الدولة (انفراد)

أبو ريدة يرد على وصف اتحاد الكرة السابق بالفاشل

هاني أبو ريدة يعلن اقتراب مصر من استضافة مونديال 2030

تابع مواقعنا