الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور لعمرو الجنايني وفضل: “حسابك عسير أنت والطفل المعجزة اللي معاك” (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 29/أبريل/2020 - 07:51 م

هاجم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، ومحمد فضل عضو اللجنة، بسبب تصريحات الثنائي عن عودة الدوري المصري الذي تم إيقافه بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقال مرتضى منصور في مقطع فيديو نشره عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” موجها الحديث لعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية، المكلفة بإدارة اتحاد الكرة “أنت فرحان بنفسك وعمال تقول أنا اللي وقفت رئيس الزمالك لأ أنا ماتوقفتش، روحت الاستاد وحطيت الجزمة في وش التخين ولا ماشوفتنيش”.

وواصل “أنت لا تجرؤ إنك توقفني ولا تملك، ليس لديك أي بند في اللائحة ينص على إيقافي، وكله بالقانون اللائحة تنص على إيقاف عنصر من عناصر اللعبة لاعب أو مدرب أو حكم”.

وأضاف “هتتحاسب حساب عسير وهتتربي في البنك بتاعك وبره البنك بالقانون كل شوية تهدد أنت والطفل المعجزة اللي معاك، قاصداً “محمد فضل”.

وواصل حديثه للجنايني ومحمد فضل عن انتظار قرار الدولة لعودة الدوري قائلا “يا بورم ده اسمه تدخل حكومي لو في توجه بهذا داخل الدولة لا تعلن ذلك”.

واختتم تصريحاته بهذا الشأن “ألا تري حديث أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذكي لا يتحدث نهائي عن هذا الأمر لأنه يعلم أن هذا يعتبر تدخلا حكوميا بس خلاص أنتم قرفتوني”.

اقرأ أيضاً

مرتضى منصور: علي معلول “صغر” نفسه وأرغب في استكمال الدوري

مرتضى منصور لـ”اتحاد الكرة”: “أنا عايز الدوري يكمل بس اديني ميعاد”

 

تابع مواقعنا