الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على حقيقة تخفيض عقود لاعبي النادي الأهلي (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 01/مايو/2020 - 05:24 م

ضربت أزمة فيروس كورونا جميع الفرق المصرية، وتعليق النشاط الرياضي داخل مصر جاء على بعض الأندية بالسلب، لعدم حصولهم على أموال من جانب الشركات الراعية، وخسائر مالية كبيره، بجانب تمسك اللاعبين بعقودهم داخل الأندية.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم بقياده عمرو الجنايني، تعليق النشاط الرياضي داخل مصر، بسبب فيروس كورونا المستجد، والذي وقع على اثره وفيات وإصابات. 

وكان محمود الخطيب قد عقد اجتماع مع أعضاء مجلس الإدارة، لمناقشة صرف مستحقات اللاعبين، أو خصم جزء نسبه المشاركة منها، في ظل تعليق النشاط الرياضي.

ننشر تفاصيل عرض الأهلي لتجديد عقد رينيه فايلر (خاص)

وأكد مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة النادي الأهلي في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24“: مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب يواجه صعوبة في تخفيض عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم رغم الأزمة المالية بعد توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا”.

وأضاف:” أن العقود الحالية من الصعب تخفيضها وأن التخفيض سيكون على العقود الجديدة سواء فيما يخص التجديد للاعبي الفريق أو الصفقات الصيفية”.

وأشار:” إن مجلس الإدارة يبحث عن حلول بديلة للأزمة المالية بعد توقف شركة بريزنتيشن الراعي الرسمي عن سداد المستحقات المالية بعد توقف النشاط.

فيروس كورونا يُجبر حسام عاشور على الاعتزال داخل الأهلي (تفاصيل)

تابع مواقعنا