الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستند جديد يدعم موقف الزمالك في قضية حمدي النقاز

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 05/مايو/2020 - 04:06 ص

يستند مسئولو نادي الزمالك في قضيتهم ضد التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق الأبيض السابق في الاتحاد الدولي لكرة القدم، على بعض المستندات الجديدة، وهو ما صرح به أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء خلال تصريحات تليفزيونية سابقة.

وكان الزمالك لجأ إلى محكمة التحكيم الرياضي “الكاس” خلال الفترة الأخيرة، لإيقاف الحكم الصادر من جانب الفيفا لصالح النقاز بإلزام النادي الأبيض بدفع مبلغ مليون و300 ألف دولار للاعب التونسي في موعد أقصاه 45 يوماً وإلا سيواجه الزمالك شبح العقوبات.

وعلم “القاهرة 24” أن الأوراق التي يستند عليها مسئولو الزمالك هي إرفاق مستند عبارة عن جزء خاص في عقد اللاعب مع النادي الأبيض الموثق باتحاد الكرة المصري، يحتوي على بند يقضي بعدم الاعتراف بأي أوراق ليست ضمن مستند العقد المبرم بينه وبين الزمالك، وذلك بسبب اعتماد النقاز في قضيته لدى الفيفا على ورقة خارجية تثبت حصوله على مستحقاته من القلعة البيضاء على هيئة رواتب شهرية.

وكان الزمالك أقال المدير المالي بالفريق الأول بالنادي الأبيض محمد بدر، خلال الأيام الماضية بعد علمهم بتسببه في حصول النقاز على هذه الورقة التي ساعدته في قضيته ضد الزمالك بالفيفا.

“إلى من يهمه الأمر”.. قصة خطاب تسبب في خسارة الزمالك مليون وربع دولار في قضية النقاز

تابع مواقعنا