الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صن داونز يصدم الأهلي ويرفض بيع سيرينو

القاهرة 24
رياضة
الخميس 07/مايو/2020 - 03:02 م

رفض نادي صن داونز الجنوب أفريقي فكرة بيع الأوروجوياني جاستون سيرينو نجم الفريق للأهلي في الصيف المقبل وتمسك بالإبقاء عليه. 

وفتح الأهلي خط اتصالات مع سيرينو والنادي بعد تألق اللاعب في دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي حيث رأى فيه الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر أنه أفضل بديل لرمضان صبحي الذي باتت أيامه في القلعة الحمراء معدودة. 

وانتشرت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية، تفيد بشأن اقترب الأهلي من التعاقد مع سيرينو من أجل تعويض رحيل رمضان صبحي عن الفريق الأحمر، ورغبته في العودة إلى هيدرسفيلد الإنجليزي.

وعلم “القاهرة 24”  أن إدارة صن داونز أخطرت مسؤول الأهلي أن اللاعب ليس للبيع لرغبتهم المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل بعد الخروج على يد الأهلي من ربع نهائي النسخة الحالية.

وفاز الأهلي على صن داونز بهدفين لهدف في مجموع مباراتي دور الثمانية للبطولة، ليصعد الفريق الأحمر إلى الدور نصف النهائي ومواجهة الوداد المغربي، ولكن توقفت المباريات بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بقياده أحمد أحمد، تأجيل مباريات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا وبطولة الكونفدرالية إلى اجل غير مسمى بسبب تفشي فيروس كورونا داخل معظم دول العالم.

ومن جانبه أكد خالد علي المنسق الإعلامي للفريق الجنوب إفريقي في تصريحات تلفزيوينة سابقة: أن عقد اللاعب مع صن داونز ممتد ولن يرحل في الموسم المقبل تخت أي ظرف.

فايلر يطلب جولة جديدة من المفاوضات مع نجم صن داونز

تابع مواقعنا