الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يصارع الأهلي على ضم مهاجم مازيمبي الكونغولي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 08/مايو/2020 - 02:59 م

بعد أن قرر مسؤولو نادي الزمالك في وقت سابق الانسحاب من المفاوضات مع الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم مازيمبي، إلا أنه الساعات الماضية شهدت عودة المفاوضات من جديد بين الزمالك وموليكا.

وحسب ما علم موقع “القاهرة 24” فإن المفاوضات عادت من جديد بين الجانبين بعد أن قرر مسؤولو نادي الزمالك في وقت سابق، الانسحاب من الصفقة.

وتواصل مسؤلو الزمالك خلال الساعات الماضية مع وكيل اللاعب توفيق خالد للتعرف منه على المطالب المالية، سواء للاعب أو ناديه مازيمبي.

وأشار مصدر داخل نادي الزمالك إلى أن سبب عودة المفاوضات مع موليكا، جاء بعدما فتح الغريم التقليدي الأهلي لخط مفاوضات قوي مع اللاعب للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي.

الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع موليكا خلال فترة الانتقالات الصيفية

وكان الزمالك بدأ مفاوضاته مع موليكا ووكيله، عندما كان يتواجد النادي الأبيض في الكونغو لخوض مباراة مازيمبي في الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية.

وجاءت المغالاة في الطلبات المالية من جانب نادي مازيمبي لتدفع مسؤلي الزمالك مؤخراً للانسحاب من الصفقة، قبل أن تعود المفاوضات من جديد بعد دخول الأهلي بقوة للتعاقد مع موليكا في انتقالات الصيف.

ويسعى مسؤلو الزمالك للتعاقد مع مهاجم مميز قبل انطلاق الموسم المقبل، تحسبًا لرحيل مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأبيض لخوض تجربة احتراف أوروبية.

تابع مواقعنا