السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر.. مباراة مصر وسوازيلاند في تصفيات أمم أفريقيا اليوم

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 16/أكتوبر/2018 - 02:46 م

يقدم “القاهرة 24” خدمة البث المباشر لمباراة مصر وسوازيلاند في تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وتقام مباراة مصر وسوازيلاند في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 5 بصوت المعلق المصري علي محمد علي.

ويلتقي المنتخب المصري الأول أمام سوازيلاند في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والتي تحتضنها الكاميرون في النسخة المقبلة. Watch live video from fgh35t232 on www.twitch.tv وكان لقاء الذهاب الذي جمع بينهما في القاهرة وتحديدًا على استاد السلام، قد انتهى بفوز الفراعنة بأربعة أهداف مقابل هدف، الأمر الذي يجعل الحالة المعنوية للاعبي مصر أفضل بكثير.

ويسعى المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري، إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، حتى يحقق العلامة الكاملة في المباريات التي خاضها مع الفراعنة حتى الآن، حيث سبق وأن فاز على النيجر وسوازيلاند.

وحرص الجهاز الفني للمنتخب، على الاجتماع باللاعبين في الساعات الماضية، حيث تم الحديث معهم عن أهمية اللقاء وعدم الاستهتار بالخصم، حتى يتم تجميع أكبر عدد ممكن من النقاط، وحسم التأهل مبكرًا.

ويعود أحمد حجازي، مدافع فريق وست بروميتش الإنجليزي، إلى ترميم دفاعات المنتخب المصري، بعد غيابه عن المباراة الماضية، بعد إيقافه؛ بسبب الإنذارات.

يأتي ذلك، في الوقت الذي يغيب فيه محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، عن المباراة اليوم، بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء الذهاب أمام سوازيلاند، حيث فضل الجهاز الفني عدم المجازفة باللاعب، تجنبًا لتفاقم إصابته.

ومن المنتظر، أن يبدأ أجيري المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه أحمد حجازي وباهر المحمدي وأحمد المحمدي وأيمن أشرف، وفي الوسط علي غزال وطارق حامد ومحمود تريزيجيه وحسين الشحات وعمرو وردة، وفي الهجوم مروان محسن.

تابع مواقعنا