الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يتعاقد الأهلي مع لاعب أجنبي بالانتقالات الصيفية؟.. مصدر يجيب

القاهرة 24
رياضة
الأحد 10/مايو/2020 - 12:30 م

مازال سوق الانتقالات الصيفية صداع في رأس السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، من أجل التعامل مع لاعبين جدد وضخ دماء جديده داخل الفريق الأحمر.

وأكد مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “قرار اتحاد الكرة وضعنا في ورطة كبيرة، هناك لاعبين عقودهم مازالت متدده مع الفريق، وفي حالة توجيه الشكر لهم، يجب علينا إعطاء هؤلاء عقودهم بالكامل من أجل عدم تقديم شكوة داخل الفيفا”.

وتابع المصدر: “فايلر يحتاج إلى ثلاث لاعبين وبلغ بهم لجنة التخطيط وعدم المساس بأحد منهم وهم الثلاثي علي معلول وجونيور أجايي واليو ديانج”.

وأشار: “نحاول الآن تسويق جيرالدو وأزارو ونعمل على تسويق بادجي في حالة التعاقد مع لاعب أجنبي في خط الهجوم خلال الفترة المقبلة، وضعنا جميع السيناريوهات، ونطالب بعدم تطبيق قرار الأربع لاعبين أجانب في قائمة الأندية”.

جيرالدو أول الراحلين عن الأهلي الموسم المقبل وعقبة تضمن بقائه

ويجهز فايلر بالتعاون مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بقياده محسن صالح، سيناريوهات كثيره، في حالة إلغاء الموسم الحالي وعدم استكماله بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد داخل دول العالم، والاستعداد للموسم الجديد.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم بقياده عمرو الجنايني، تعليق النشاط الرياضي داخل مصر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، والذي وقع على اثره وفيات وإصابات.

وأصبح مصير تعاقد الأهلي مع مهاجم أجنبي، مجهول، في ظل القرار الذي أصدر الاتحاد المصري بشأن تقليص عدد الأجانب في قائمة كل فريق إلى 4 لاعبين بدلاً من 5.

ويمتلك الأهلي في قائمته 6 لاعبين أجانب وهم كلاً من: التونسي علي معلول والمالي أليو ديانج والسنغالي أليو بادجي والنيجيري جونيور اجاي والأنجولي جيرالدو دي كوستا والمغربي وليد أزارو المعار إلى صفوف الاتفاق السعودي، وسيعود خلال الانتقالات الصيفية بعد انتهاء إعارته.

ويحتاج الأهلي إلى توجيه الشكر إلى ثنائي أجنبي من أجل تطبيق قرار الاتحاد المصري بشأن تقليص عدد الأجانب داخل قائمة الأندية، وإعطاء فرصة للاعبين المصريين واكتشاف مواهب جديد.

تابع مواقعنا