الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يعد باهر المحمدي بالانتقال للأهلي خلال الانتقالات الصيفية (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 10/مايو/2020 - 02:00 م

بدأت أندية الدوري الممتاز، تستعد للموسم الجديد، في ظل غموض مصير الموسم الحالي، بسبب تفشي فيروس كورونا داخل دول العالم، والذي وقع على اثره وفيات وإصابات.

وأكد مصدر مقرب من باهر المحمدي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الأهلي أصبح قريبًا من ضم باهر المحمدي، في حالة عدم تلقيه أي عروض خارجية، للاحتراف خارج أسوار القلعة الصفراء”.

وتابع: “باهر المحمدي رفض عرض الزمالك، وتمسك بالأهلي، حيث نقل له إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برغبته في بيع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وأشار: “إبراهيم عثمان تحدث مع باهر ووعده بالانتقال إلى النادي الأهلي في حالة تلقه عرض جاد وقوي من قبل مسؤولي القلعة الحمراء من أجل الحصول على خدمات باهر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

ويتميز باهر المحمدي ببعض المميزات التي يحتاجها فايلر، حيث يجد اللعب في مركزين، وهما قلب الدفاع والجبهة اليمنة، بجانب ضربات الرأس التي يتمتع بها قائد الإسماعيلي.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم بقياده عمرو الجنايني، تعليق النشاط الكروي داخل مصر، حيث لم يحدد موعد من أجل العودة من جديد، وترك الأمور في يد الدولة، واتخاذ الإجراءات الاحترازية بالتعاون مع وزارة الصحة قبل عودة النشاط الكروي.

ويسعى النادي الأهلي بقياده محمود الخطيب، في إبرام بعض الصفقات التي يحتاجها الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، تحت قياده السويسري رينيه فايلر، لضخ دماء جديده داخل الفريق الأحمر، قبل بداية الموسم الجديد وتعويض رحيل أحمد فتحي الذي. في تمديد عقده مع النادي الأهلي.

ورفض أحمد فتحي تمديد تعاقده مع النادي الأهلي، ورحل إلى بيراميدز في صفقة انتقال حر، حيث ينوي تكرار تجربة وتحدي جديد داخل الفريق السماوي وترك فرصه للاعبين الصغار داخل القلعة الحمراء.

ورشحت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بقياده محسن صالح، باهر المحمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، من أجل تعريض رحيل أحمد فتحي، لاسيما أن فايلر وافق على ضمه، بعد مشاهدته لبعض مباريات باهر مع الإسماعيلي ومنتخب مصر.

الزمالك يتلقى رد صادم من نجم الإسماعيلي بسبب مفاوضات انتقاله

تابع مواقعنا