الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب طنطا: أتمنى استكمال الدوري.. ونعاني من أزمة مالية بسبب كورونا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 12/مايو/2020 - 08:55 م

كشف أيمن المزين، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، عن رأيه في عودة بطولة الدوري المصري الممتاز واستئنافه خلال الفترة المقبلة.

وقال أيمن المزين في تصريحات إذاعية عبر أثير “أون سبورت”: “إن إنطلاق الموسم الجديد من بطولة الدوري، سيكون أفضل في حالة تأخر عودة منافسات الموسم الحالي من البطولة، مشيرا إلى أنهم يعانون من أزمة مادية بسبب توقف النشاط الرياضي”.

وعن متابعة تدريبات لاعبي طنطا قال المزين: “نتابع مع اللاعبين البرامج التدريبية باستمرار، تحسبا لحدوث تطورات بشأن مصير النشاط الرياضي”.

وتابع مدرب طنطا تصريحاته: “نتمنى استئناف الدوري، لكن إذا تأخرت العودة سيكون من الأفضل انطلاق موسم جديد”.

وواصل المزين: “الأندية ستحتاج على الأقل لفترة تصل إلى شهر ونصف قبل العودة لخوض المباريات، وأرى أن فترة الإعداد لن تقل عن ذلك، لاستعادة معدل اللياقة البدنية والفنية من خلال التدريبات والمباريات الودية”.

طنطا يرفض استكمال الدوري الممتاز.. تعرف على التفاصيل

وأردف: “في حالة التحام الموسم الحالي مع المقبل كما يلمح البعض، سوف يتسبب ذلك في كم كبير من الإصابات بسبب الحمل الزائد على اللاعبين، ولذلك يجب أن يكون هناك فاصل بين الموسمين”.

واختتم أيمن المزين تصريحاته قائلا: “نعاني في طنطا من أزمات مادية بسبب توقف النشاط، لذلك نأمل أن يعود الدوري من جديد”.

وفي سياق متصل، قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، إن قرار عودة الدوري سيحسم خلال الشهر الجاري، مؤكدا أن نسبة عودته تساوي إلغائه.

تابع مواقعنا