الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد سامي: عودة الدوري قرار “دولة”.. ويجب فرض رقابة صارمة على ملاعب التدريبات والمباريات

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 12/مايو/2020 - 09:32 م

علق أحمد سامي مدرب فريق طلائع الجيش السابق، على أنباء عودة النشاط الكروي فى مصر في الوقت الحالي من عدمه، خصوصا بعد توقف النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا.

وقال سامي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن قرار عودة النشاط الكروي مرة أخرى فى ظل تداعيات فيروس كورونا القاتل، يعتبر قرار دولة.. إذا رأي مسؤولو الدولة أنه من المناسب عودة الكرة فاتحاد الكرة سينفذ القرار فورا.

وأضاف مدرب طلائع الجيش السابق، أنه لابد من وضع معايير محددة من أجل الحفاظ على صحة اللاعبين والأجهزة الفنية، قائلا: “إذا حدثت إصابة واحدة سيكون الأمر كارثي، لذا يجب أن يكون هناك رقابة صارمة على فنادق الإقامة وملاعب التدريب والمباريات”.

مدرب طنطا: أتمنى استكمال الدوري.. ونعاني من أزمة مالية بسبب كورونا

وعلق سامي على قرار رفض بعض الأندية استئناف الدوري، قائلا: “قرار العودة من عدمه هو قرار الدولة، والأندية عليها الالتزام وتنفيذ التعليمات، ومن المهم عودة النشاط للدوران خصوصا أن فترة الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون طويلة للغاية وقد تؤثر على مستقبلهم فيما بعد، ويجب على الجميع أن يضع مصلحة الدولة فوق كل اعتبار”.

وشدد سامي على أنه فى حال عودة النشاط فإن فترة 6 أسابيع كافية جدا لاستعادة اللاعبين لياقتهم البدنية، ومع توالي المباريات سيستعيد اللاعبون كامل لياقتهم ويصبح كل لاعب قادرا على اللعب لمدة 90 دقيقة”.

تابع مواقعنا