الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وائل القباني: “مبشتغلش في الزمالك عشان مش بتاع كلام ووسايط”

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 13/مايو/2020 - 05:34 م

كشف وائل القباني، لاعب الزمالك السابق، عن رأيه في عودة بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم واستئنافه خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن كرة القدم عمل اللاعبين الوحيد.

وقال وائل القباني في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “المفروض الدوري يكمل، وأنا شايف إن الدنيا شغالة كلها، مؤكدا أن أكثر المتضررين من فيروس كورونا هم لاعبي كرة القدم لأنهم لا يملكون عملا أخر”.

وأضاف القباني: “البلد كلها شغالة، والمفروض ترجع الدوري والنشاط الرياضي حتى لو بشروط وضوابط زي كل المجالات الأخرى، مشيرا إلى أن كرة القدم اقتصاد كبير جدا”.

وعن تتويج الزمالك ببطولتي السوبر الإفريقي والمصري في شهر فبراير قال القباني: “الزمالك فرقة تعرف تلعب الماتش الواحد وبيقدر يركز فيه وكانوا قافلين على نفسهم كويس فقدر يتعامل مع البطولتين بشكل كويس”.

وأضاف القباني: “الزمالك نادٍ كبير وتتويجه ببطولتين أمر طبيعي، مؤكدا أنهم ماتشين ببطولتين ونجحت القلعة البيضاء في التتويج بهما”.

وكان نادي الزمالك قد حقق بطولتي السوبر الإفريقي والمصري خلال شهر فبراير الماضي، على حساب فريقي الترجي التونسي والأهلي.

وعن تراجع مستوى منتخب مصر مع حسام البدري قال: “لم يحدث أي تغيير منذ تولى الجهاز الفني الجديد، وأداء اللاعبين “مكنش مقنع”.

وأضاف لاعب الزمالك السابق: “التوقف الحالي سيؤثر على المنتخب أكثر مما كان عليه، وذلك لأن اللاعبين لا تتدرب ولا في مباريات فالأمر صعب حدا”.

وكان حسام البدري، قد قاد المنتخب الوطني في ٤ مباريات فاز في مباراتين وديتين وتعادل في مبارتين رسميتين.

ووجهنا سؤالا جديدا لـ وائل القباني بشأن ابتعاده عن الأجهزة الفنية المختلفة للزمالك، ليرد قائلًا: “أسالوا إدارة الزمالك، مش أنا اللي بحدد، مؤكدا أنه لم يعرض عليه من قبل التواجد في الجهاز الفني للقلعة البيضاء”.

الزمالك لـ”اتحاد الكرة”: لا مجال للابتعاد عن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا

وأشار القباني إلى أنه ليس من النوع الذي يتواصل مع المسئولين في الهاتف لكي يعمل في نادي الزمالك”.

وشدد القباني: “مع احترامي للجميع أنا حققت بطولات وتاريخ مع نادي الزمالك محققهاش كتير من اللي بيشتغلوا في الزمالك، وكمان في ناس مخدتش حاجة وشغالة في النادي”.

وأتم القباني حديثه قائلا: “أنا شخصيا معنديش أي أسباب لعدم التواجد في جهاز الزمالك، وعلاقتي كويسة بالمسئوولين لكن مفيش حد بيطلبني، وأنا رجل مبيشتغلش بالكلام والوسايط”.

تابع مواقعنا