الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يوضح موقفه من استكمال مباريات الدوري

القاهرة 24
رياضة
الخميس 14/مايو/2020 - 10:46 ص

مازال مصير الموسم الحالي مجهول، في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، الذي ضرب العالم أجمع، حيث توقف النشاط الرياضي داخل العالم، حفاظا على اروح اللاعبين والمواطنين.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم بقياده عمرو الجنايني، تعليق النشاط الرياضي داخل مصر، في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، والذي وقع على اثره وفيات وإصابات.

وانتشرت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية تفيد بشأن إرسال بعض الأندية خطابات لمجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي للمطالبة بإلغاء الموسم الحالي والاستعداد لموسم جديد، في ظل الظروف الرهينة التي تعيشها البلاد.

واعترض الإسماعيلي على فكرة استكمال الدوري، حيث أصدر إبراهيم عثمان رئيس مجلس الإدارة، بيان يفيد فيه رفضه استكمال مسابقة الدوري والتمسك بإلغاء البطولة خوفا من إجهاد اللاعبين وتلاحم المباريات.

وأكد صبري المنياوي مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: أنه مع فكرة إلغاء الدوري الممتاز، هذا العام، من أجل عدم وضع اللاعبين في ضغط، وتلاحم المباريات والمواسم سيمثل اجهاد للاعبين”.

وتابع: “الإسماعيلي لم يرسل خطاب لمجلس الوزراء من أجل إلغاء الدوري الممتاز، ونحن مع قرار الدولة، في حالة استكمال الموسم، نحترم القرار المدروس من قبل الوزير ومجلس الوزراء واتحاد الكرة”.

الإسماعيلي يكشف آخر المستجدات بشأن عودة البطولة العربية

تابع مواقعنا