الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور يستغل أزمة عمر جابر لإنهاء مفاوضات عودته للزمالك

القاهرة 24
رياضة
الخميس 14/مايو/2020 - 11:38 ص

قرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، استغلال جلسة الصلح التي من المقرر أن يعقدها بين عمر جابر، لاعب نادي بيراميدز، وأصدقائه ثنائي الناشئين السابق بالنادي الأبيض أحمد ناصر وأحمد عبد القادر “ميدو”، وذلك من أجل إنهاء المفاوضات مع اللاعب حول الانتقال إلى صفوف النادي الأبيض.

وعلم “القاهرة 24” أن رئيس نادي الزمالك يسعى لاستغلال هذه الجلسة لإنهاء بعض الأمور الخاصة بالمفاوضات مع عمر جابر، تمهيداً لعودته من جديد إلى صفوف النادي الأبيض خلال الموسم المقبل، وذلك بحسب مصدر مقرب من رئيس القلعة البيضاء في تصريحات خاصة.

وكان مرتضى منصور تدخل لإنهاء الأزمة القائمة بين عمر جابر والثنائي المذكور، بعد البلاغات التي تقدم بها اللاعب ضدهما، مؤكداً خلالها على تعرضه للتهديد بالقتل نتيجة ابتزازه من جانبهما للحصول على بعض الأموال، وهو ما نفاه الثنائي بشكل قاطع.

الجدير بالذكر أن عمر جابر نفى في وقت سابق مفاوضات الزمالك، مشيراً إلى أن عقده مستمر مع بيراميدز لمدة موسمين مقبلين، في الوقت الذي أكد فيه مصدر مسئول داخل النادي الأبيض في تصريحات خاصة أن المفاوضات مع اللاعب، جاءت منذ فترة وتوقفت مؤخراً نتيجة الظروف الراهنة الخاصة بتجميد كافة الأمور نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

تابع مواقعنا