الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يغري باهر المحمدي بعرض مالي خيالي (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 14/مايو/2020 - 10:26 م

عرض مسؤولو نادي الزمالك مبلغ 15 مليون جنيه على باهر المحمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، يحصل عليهم الأخير في الموسم الواحد حال موافقته على الانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك خلال تصريح خاص لموقع “القاهرة24″، أن عرض الزمالك تمثل في حصول باهر المحمدي سنويًا على المبلغ المذكور، مع دفع 75% من قيمته كاش، وتمييزه بالحصول على النسبة الكاملة 100% للعقد دون وضع به نسب المشاركة التي تتمثل في 25%.

وكنا أشرنا من قبل في موقع “القاهرة 24” إلى أنه على الرغم من الرد الصادم للاعب على مسئولي الزمالك، إلا أنهم لم يستسلموا ويفقدوا الأمل في حسم الصفقة.

وكان مسؤولو الزمالك تلقوا ردًا صادمًا من جانب باهر المحمدي، بعد أن قاموا باللجوء إلى بعض المقربين من اللاعب لاستطلاع رأيه حول إمكانية عودته إلى صفوف النادي الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أكد أن الأولوية لديه تتمثل في خروجه للاحتراف الخارجي في ظل تلقيه أكثر من عرض خلال الآونة الأخيرة، على أن يكون قراره حال فشل انتقاله إلى أي نادي خارجي هو اللعب للأهلي، الذي يرغب هو الآخر في الحصول على خدمات اللاعب الشاب.

الزمالك يتلقى رد صادم من نجم الإسماعيلي بسبب مفاوضات انتقاله

تابع مواقعنا