الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عضو الجبلاية تطمئن على سارة عصام في الحجر الصحي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 17/مايو/2020 - 06:30 م

أجرت الدكتورة سحر عبد الحق عضو الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على كرة القدم النسائية، مساء اليوم الأحد، اتصالاً هاتفياً بلاعبة أكاديمية ستوك سيتي الإنجليزي ومنتخب مصر للكرة النسائية الأول سارة عصام.

وحرصت عبدالحق خلال المكالمة الهاتفية على الاطمئنان على اللاعبة، في ظل وجودها بالحجر الصحي، بعد عودتها من إنجلترا نهاية الأسبوع الماضي، وفق الإجراءات الاحترازية التي تطبقها وزارة الصحة لعودة المصريين من الخارج.

وأكدت سارة عصام للدكتورة سحر عبد الحق، سعادتها البالغة والشديدة باهتمام المسئولين بالدولة المصرية على رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعودة العالقين بالخارج.

وقالت اللاعبة للمشرف العام على الكرة النسائية، إن حالتها الصحية جيدة للغاية، وأن نتيجة تحاليل جميع المحتجزين بالحجر جاءت سلبية ويتبقى لهم بضعة أيام حتى يستطيعون الخروج.

المحترفة المصرية سارة عصام تطالب محمد صلاح بدعم الكرة النسائية فى مصر

وطالبت لاعبة أكاديمية ستوك سيتي من الدكتورة سحر عبدالحق توجيه الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي ومجلس الوزراء، بعد المجهود المبذول لمحاربة فيروس كورونا.

ووجهت عبد الحق رسالة إلى سارة عصام في نهاية المكالمة تطالبها، خلالها بضرورة التمرين في الحجر الصحي، للحفاظ على اللياقه البدنيه والمستوي الفني التى وصلت له مؤخراً.

كما أكدت عضو اتحاد الكرة للاعبة أن الفترة المقبلة وتحديداً مع عودة النشاط الكروي، ستشهد وجود منتخب اول للكرة النسائية، وان الفريق القومي في حاجة لجهودها.

تابع مواقعنا