الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مهيب عبد الهادي يوجه رسالة نارية لخالد الغندور بشأن أمير مرتضى (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 20/مايو/2020 - 04:15 م

نفى الإعلامي مهيب عبد الهادي، ما قاله خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق ومقدم برنامج “زملكاوي” على شاشة القناة الفضائية للنادي الأبيض، بشأن رفض أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة الأول بالزمالك، الظهور في برنامج “رامز مجنون رسمي” الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة “إم بي سي مصر”.

وكتب مهيب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “رسالة إلي السيد خالد الغندور.. أندهشت بالأمس عند مشاهدتي لمقطع من برنامج زملكاوي والذي يبث علي فضائية قناة الزمالك ومحاولتك الزج بأسمي في رواية نتاج خيالك الخصب ومختلقة أصلا وموضوعاً حيث أنني عرضت علي السيد مدير الكرة في ناديكم الموقر الاستضافة في برنامج رامز مجنون رسمي وهو العرض الذي قوبل بالرفض من قبله”.

وأضاف: “لذا لزم التنوية علي كذب وأفتراء وبهتان هذه الرواية جملة وتفصيلا، حيث أننا لا نتبع مثل هذة الوسائل الرخيصة في برنامج فاقت شهرته الافاق ويسعي معظم المشاهير سواء فنانين أو رياضيين للظهور من خلاله وليس العكس، لذا لزم التوضيح للجماهير علي كذب رواية السيد خالد الغندور”.

وكان خالد الغندور، أكد أن مهيب عبدالهادي، عرض على أمير مرتضى مبلغا ماليا كبيرا من أجل ظهوره في برنامج “رامز مجنون رسمي”، إلا أن الأخير قد رفض.

تابع مواقعنا