الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنطونيو كونتى يهرب من مفاوضات الريال ويستجم في الغردقة

القاهرة 24
رياضة
السبت 20/أكتوبر/2018 - 10:22 م

هرب الإيطالي أنطونيو كونتى، المدير الفنى السابق لفريق تشيلسى الإنجليزي، من شغف كرة القدم ومتابعة المباريات إلى الاستجمام و الاستمتاع بالطبيعة.

علم ” القاهرة24″ أن كونتى، وصل منذ ساعات قليلة إلى مدينة الغردقة قادما من إيطاليا، لقضاء إجازته السنوية بأحد فنادق الغردقة.

ومن المنتظر أن يقضى المدرب الإيطالي إجازته  في مصر بمدينة الغردقة، وأن يقوم برحلة بحرية لإحدى الجزر تسمى ” الجفتون” وهى محمية طبيعة لممارسة رياضة الغطس، والاستجمام والاستمتاع بمشاهدة الشعاب المرجانية.

وتأتي محاولة كونتي للاستجمام بالرغم من أن هناك تقارير صحفية إيطالية صادرة عن “كوريري ديلو سبورت” تشير إلى أنه سيكون البديل المحتمل لخلافة  جولين لوبيتيجي المدير الفني لفريق ريال مدريد، خاصة أن هذه  التقارير  أكدت أن ” كونتي” أعطى موافقته لرئيس النادي الملكي، من أجل تولي زمام الأمور إذا لم يواصل جولين كمدرب.

يعتبر المدرب الإيطالي من دون عمل في الفترة الحالية، بعدما تمت إقالته من تدريب تشيلسي بنهاية الموسم الماضي، بعد فشله في قيادة الفريق للتأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، لكن المباريات القادمة لريال مدريد في دوري الأبطال ضد فيكتوريا بلزن، والكلاسيكو ضد برشلونة، سيحدد الاستعانة بالمدرب الإيطالي أو البحث عن بديل أخر.

تابع مواقعنا