الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أجايي: رحيل أزارو لا يعني أنه مهاجم سيئ.. وأفتقد عبد الله السعيد بشدة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 11:56 م

قال النيجيري جونيور أجايي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه يحب اللعب بجانب جميع لاعبي الأهلي إلا أنه يحب اللعب بجانب علي معلول، الظهير الأيسر للأحمر، بالإضافة إلى لاعب الفريق سابقا وبيراميدز الحالي عبدالله السعيد.

وأكد أجايي في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” المذاع عبر قناة “النهار”: “بالطبع أفتقد عبد الله السعيد بشدة واللعب بجانبه، في البداية كنت لا أفهمه ولكن بعد ذلك أصبحنا متفاهمين بدرجة كبيرة، وقد وصلت درجة التفاهم في الملعب بيننا حتى وإن لم نتحدث قبل المباريات”.

أجايي: الأهلي من أكبر الأندية بالعالم.. وعدم وجودي في أوروبا ليس مبررا لغيابي عن المنتخب

وأوضح: “الجميع يعلم قيمة عبدالله السعيد في الملعب، فهو لاعب مميز جدا، وهو يضيف الكثير لأي فريق يلعب ضمن صفوفه، وهو شخصية محترمة وجيدة أيضا”.

وأضاف: “أكيد جميع لاعبي الأهلي يفتقدون عبدالله السعيد، وآنا على وجه الاخص افتقده كثيرا، ولكن أنباء تراجع مستوايي بعد رحيل عبدالله السعيد، غير صحيحة نهائيا”.

وشدد: “بعد رحيل عبدالله السعيد أصبحت منسجما مع لاعبين آخرين بالفريق وهذه هي كرة القدم، فإذا رحل شقيقك من الفريق – اذا كان بنفس الفريق – فعليك أنت أن تكمل اللعب في ناديك والتأقلم على هذا الوضع”.

وقال النيجيري جونيور أجايي، إن المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي المعار لصفوف نادي الاتفاق السعودي، من نوعية اللاعبين التي تحب المشاركة أساسيا وتستاء من الجلوس احتياطيا لفترات طويلة.

وأكد أجايي: “كل لاعب يشعر بالضيق من عدم اللعب، وهو اتخذ قرار بالرحيل عن صفوف الأهلي ليخوض تجربة جديدة مع الاتفاق السعودي”.

وعن أزمة أزارو مع رينيه فايلر، أوضح أجايي: “لا أعتقد أن رحيل أزارو عن الأهلي بسبب سوء تفاهم أو بسبب عدم إحرازه، فأزارو كان هداف الدورب المصري بالإضافة إلى تسجيله عدد من الأهداف قبل الرحيل”.

وأكمل: “ميسي ورنالدو يهدران الفرص لذلك لا أعتقد رحيل أزارو بسبب تلك الظاهرة خاصة أنه سجل الكثير من الأهداف”.

واختتم: “من الممكن أن يتعاقد نادي برشلونة مع أحد المدربين ويبلغهم بعدم رغبته في ميسي وعدم قناعته بمستواه، وأنه يرغب في التعاقد مع لاعب أخر، فهذه هي كرة القدم، ورحيل أزارو عن الأهلي لا يعني أنه مهاجم سيئ”.

تابع مواقعنا