رئيس التحرير
محمود المملوك

أجايي: سنفتقد روح القائد بعد رحيل إكرامي.. وأتحدث مع شيكابالا دائما

القاهرة 24

قال النيجيري جونيور أجايي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه يتحدث مع أحمد فتحي، الظهير الأيمن للأهلي ومحمود عبدالرازق شيكابالا، قائد نادي الزمالك، دائمًا على إنستجرام”.

وأوضح أجايي في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” المذاع عبر قناة “النهار”: “عندما أقدم مباريات جيدة، يراسلني شيكابالا برسالة مباركة كما أنا أفعل ذلك أيضًا، وأمتلك علاقات طيبة مع أكثر من لاعب أخر خارج الأهلي”.

وأضاف: “بعد مباراة السوبر الأخير في الإمارات، أرسل لي شيكابالا رسالة وقال لي حظًا موفقًا، وقمت بالرد على رسالته بالمباركة على الفوز، فهناك علاقة طيبة بيننا، وكرة القدم عبارة عن صداقة وروح رياضية”.

وأكد أجايي، إن شريف إكرامي، حارس الفريق الأحمر، أسطورة وقائد كبير وحارس جيد والجميع يعتبره بمثابة اخ كبير لهم.

وأكمل: “سنفتقد شريف إكرامي وروح القائد في الفريق، فكان قبل المباريات الكبيرة يتحدث معنا وعن أهمية الفوز وعن دور الجميع ودعمهم”.

وتابع: “رغم عدم مشاركته في الفترة الماضية لكن تجده دائما يتدرب بشكل قوي ليكون جاهزًا في أي وقت ولم أراه في مرة من المرات أفتعل أية أزمات، وعندما تواجهني أي أزمة، أتوجه له فورًا لاستشارته”.

وشدد: “كما أن له دور كبير جدًا خلال تواجده على دكة البدلاء، فتجده يدعم الجميع ويوجه لهم النصائح للرفع من روحهم المعنوية ومساعدتهم على التألق”.

أجايي: إبراهيم حسن من افضل اللاعبين في الدوري المصري

واختتم أجايي: “هناك عدد كبير من اللاعبين الجيدين داخل الدوري المصري إلا أنه يحب متابعة إبراهيم حسن، لاعب بيراميدز الحالي، دائما بقول أنا بحب إبراهيم حسن، اللاعب صاحب القدم اليسرى الذي يلعب في بيراميدز حاليًا وكان لاعبًا في صفوف نادي الزاملك والإسماعيلي سابقًا، فهو لاعب جيد”.