الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد أنباء رحيله.. ماذا قدم أوناجم مع الزمالك؟

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 05/يونيو/2020 - 09:22 م

أصبح المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحد اللاعبين المرشحين للرحيل عن صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبحث مسئولو الزمالك عن تدعيم صفوف الفريق الأبيض بعدد من الصفقات القوية خلال الفترة المقبلة، ويعد الزمالك قريباً من حسم صفقة الأنجولي آري بابل والذي يجيد اللعب في مركز الجناح لذلك قد يكون الأقرب للرحيل هو المغربي محمد أوناجم خاصة في ظل التقارير التي ربطت اسمه بالانتقال إلى الوحدة السعودي نتيجة اقتراب رحيله عن القلعة البيضاء.

الزمالك يكشف مصير أوناجم مع الفريق وعودة أحداد

أوناجم شارك في تتويج الزمالك بالسوبر المصري على حساب الأهلي وأيضا السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي، حيث فاز الزمالك على الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال شهر فبراير الماضي، بينما تغلب على الغريم التقليدي بركلات الترجيح. إجمالاً، خاض أوناجم مع الزمالك 26 لقاء، سجل ثلاثة أهداف وصنع 5 آخرين، ونجح في الحصول على ثلاث بطولات وساهم في تأهل الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

الوحدة السعودي يقترب من ضم محمد أوناجم بعد رحيله عن الزمالك

في الدوري هذا الموسم، خاض 13 لقاء، سجل هدفين، وصنع 3، في دوري أبطال إفريقيا خاض 6 مباريات سجل هدفا في شباك الترجي التونسي بذهاب ربع النهائي وصنع هدفا آخر، وفي السوبر المصري وكأس مصر والسوبر الإفريقي خاض اللقاءات الثلاثة ولكنه لم يسجل أو يصنع أي أهداف.

وعلى مستوى صناعة الفرص نجح اللاعب المغربي في صناعة 14 فرصة على مرمى منافسي الزمالك هذا الموسم.

واستطاع اللاعب المغربي أن يكون له دورا مؤثرا خلال مباراة الزمالك والترجي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا حيث تأخر الزمالك بهدف على ملعب ستاد القاهرة لينجح أوناجم في تعديل النتيجة ويسجل هدفا رائعا من تسديدة صاروخية أعادت ثقة جماهير الزمالك في إمكانياته مرة أخرى بعدما فشل في تقديم أفضل مستوياته منذ انضمامه في بداية الموسم.

تابع مواقعنا