الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايلر يطلب ضم 4 لاعبين للأهلي في تقريره للجنة التخطيط

القاهرة 24
رياضة
الأحد 07/يونيو/2020 - 05:34 م

سلم الجهاز الفني للأهلي بقيادة رينيه فايلر، لجنة التخطيط لقطاع الكرة برئاسة محسن صالح، قائمة بالمراكز التي ينوي تدعيمها في الموسم المقبل بعدما قام مؤخرًا بدراسة عددًا من السير الذاتية لبعض اللاعبين المرشحين للانضمام إلى القلعة الحمراء مع بداية الموسم القادم في مختلف المراكز في مراكز الوسط المدافع والجناحين والجبهة اليمني والهجوم.

وعلم “القاهرة 24″، أن فايلر أكد خلال اجتماعه الأخير مع محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على فريق الكرة الأول بالنادي أنه يرغب في استمرار الفريق الأحمر في السيطرة علي البطولات المحلية وأيضًا المنافسة علي الألقاب القارية لاسيما دوري أبطال أفريقيا الذي وصل فيه الأهلي الي الدور نصف النهائي أمام الوداد البيضاوي المغربي قبل أن يتم تجميد مباريات المسابقة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

فايلر يضغط على الأهلي لحسم صفقة موليكا

وقال مصدر، إن تقرير رينيه للجنة التخطيط شمل مستوي كل لاعب وتقييمه لكل عنصر وجاء جاكسون موليكا مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي علي رأس المطلوب التعاقد معهم بعد أن تابعه بدقة في الفترة الأخيرة خلال مشاركته مع ناديه في دوري الأبطال قبل أن يودع مازيمبي البطولة من دور الثمانية.

وأضاف المصدر، أن سيرينو جناح فريق صن داونز الجنوب افريقي علي رأس المطلوب التعاقد معهم أيضًا رغم أن ناديه جدد تعاقده لمدة 3 سنوات في الأيام الماضية إلا أن المدرب السويسري قال انه يريد الحصول علي خدماته كونه امهر نجوم القارة السمراء حاليًا.

وأتم المصدر: “فايلر أيضًا طلب شراء رمضان صبحي بشكل نهائي من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي بأي طريقة خاصة مع ترحيب اللاعب بالاستمرار داخل القلعة الحمراء، كما طلب فايلر ضم باهر المحمدي مدافع النادي الاسماعيلي الذي وقع علي عقود بالفعل لكن ينتظر إنهاء الصفقة مع إدارة الدراويش بشكل رسمي “.

تعرف على حقيقة رحيل فايلر عن الأهلي بعد العروض الخليجية

تابع مواقعنا