السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون يوضح لـ”القاهرة 24″ حقيقة مفاوضاته مع النجم الساحلي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 10/يونيو/2020 - 10:19 ص

علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، على ما تردد في وسائل الإعلام التونسية حول توقيعه مع النجم الساحلي عقب الاتفاق على كافة التفاصيل بين الطرفين، استغلالًا لانتهاء تعاقده مع النادي الأبيض بنهاية الموسم الجاري.

وانتشرت تقارير صحفية مصرية وتونسية خلال الفترة الماضية، تفيد بشأن دخول كارتيرون في مفاوضات مع النجم الساحلي من أجل تولية قياده الفريق، خلال الفترة المقبلة، في حالة عدم جديد تعاقده مع القلعة البيضاء.

وأكد الفرنسي باترس كارتيرون في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″ لم أوقع للنجم الساحلي وكل ما أثير عار تماما من الصحة، ولا توجد اي مفاوضات من قبل الفريق التونسي”.

وتابع كارتيرون:” اركز مع الزمالك ومتابعه اللاعبين خلال فترة التوقف، من أجل الحفاظ على صحتهم واللياقة البدنية لديهم، استعدادا لعودة النشاط في اي وقت والذي توقف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد”.

وكان رئيس الزمالك مرتضى منصور أكد خلال تصريحات سابقة أن هناك جلسة ستجمعه يوم السبت المقبل مع كارتيرون لتوقيع العقود الجديدة بين الطرفين.

وقال أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أنه يجلس مع كارتيرون بشكل يومي لمناقشة كافة الأمور الخاصة بالفريق، مشيراً إلى أن والده سيعلن تفاصيل التجديد لكارتيرون بعد توقيع العقود.

تقارير تونسية: النجم الساحلي يفاوض كارتيرون

تابع مواقعنا