الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تصريحات رئيس الزمالك.. حقيقة القبض على عبد الناصر زيدان

القاهرة 24
رياضة
الخميس 11/يونيو/2020 - 11:51 ص

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالأمس إلقاء القبض على مقدم البرامج عبد الناصر زيدان على خلفية البلاغات التي سبق وقدمها رئيس القلعة البيضاء ضده.

 

وحسب ما أعلنه الموقع الرسمي لنادي الزمالك بالأمس عن إلقاء القبض على عبد الناصر زيدان في بيان رسمي على خلفية البلاغات التي وصلت إلى 86 بلاغاً من قبل رئيس الأبيض ضده وفقا للبيان.

 

كما خرج مرتضى منصور بالأمس خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية الزمالك الخاصة أكد فيها خبر القبض على مقدم البرامج من قبل نيابة أكتوبر بعد حملة الهجوم التي قادها ضده التي تبعتها سيل من البلاغات كان على رأسها تهمة سب وقذف رئيس القلعة البيضاء.

 

حقيقة القبض على ناصر زيدان

 

وعلى الرغم من إعلان مرتضى منصور القبض على عبد الناصر زيدان، إلا أن مقدم البرامج قد خضع بالفعل للتحقيق في البلاغات المقدمة من رئيس الأبيض بسبه وقذفه وواصل التحقيق معه على إثرها حتي ساعات متأخرة من الليل تم الإفراج عنه.

 

وحرص عبد الناصر زيدان بعدها على تأكيد خروجه من سراي النيابة وتوجيه الشكر لكل من حاولوا الاطمئنان عليه أثناء التحقيق معه قائلا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ”  كلكم فوق دماغي .. وشعوركم النبيل نحوي وقلقكم علي نعمة من عندالله سأظل مدين بها لكل مصري أصيل سأل علي .. وأنا بخير .. ويكفيني شرف موقفكم معي .. ولا تقلقوا يا أجدع ناس في الكون”.

وحرص أبو المعاطي زكي على مساندة عبد الناصر زيدان بعد خبر إلقاء القبض عليه منتقداً الحماية التي يحظي بيها رئيس الزمالك على خلفية الحصانة الممنوحة إليه كعضو مجلس الشعب مشاركا في حملة الدعوة برفع الحصانة عنه التي تم إطلاقها بالأمس قائلا ”  فيما يلتزم عبد الناصر زيدان منذ صباح الاربعاء بالمثول امام النيابة العامة للتحقيق.. وتم التحقيق معي في ٢٩ بلاغ ومع احمد سعيد – Ahmed Said في ٢٩ بلاغ.. فان #مرتضي_منصور محمي بالحصانة ويرفضون رفع الحصانة عنه للتحقيق معه#ارفعوا_الحصانه_عن_مرتضي”.

 

الأزمة بين عبد الناصر زيدان ومرتضى منصور

 

وبدأت الأزمة بين عبد الناصر زيدان ومرتضى منصور في عام 2018 بعد سلسلة من الهجوم والانتقادات التي أطلقها مقدم البرامج وقتها عبر برنامجه على فضائية الحدث اليوم ضد رئيس الزمالك ونجله أحمد مرتضى منصور بعدما وصف الأخير ب ” الساقط” على خلفية خسارته في المعركة الانتخابية.

 

وبدأ مرتضى منصور في الهجوم على انتقادات زيدان مرارا وتكرارا وتقديم البلاغات ضده، ولم يكتف رئيس الأبيض بذلك حيث أنه لم يترك أي مناسبة إلا وهاجم من خلالها الثنائي عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي.

 

وسبق ووجه رئيس الزمالك اتهامات بتورط عبد الناصر زيدان رفقة أحد ضابط أمن دولة قطري يدعي أبو سنيدة من أجل التشهير به.

 

كما اتهم الثنائي زيدان وأبو المعاطي زكي في التواطؤ مع الضابط القطري من أجل تسريب عقود لاعبي الزمالك من أجل تصدير المشاكل لإدارة الأبيض.

تابع مواقعنا